التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مجلس إدارة نادي برشلونة بقيادة، خوان لابورتا، منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، مهلة 3 مباريات من أجل حسم مستقبله مع البلاوجرانا.

وظهر برشلونة يوم أمس في مباراة بايرن ميونخ بمستوى سيء للغاية على ملعب “كامب نو” وسقط بثلاثية نظيفة أمام العملاق البافاري، أمام جماهيره التي كانت مستاءة من أداء الفريق.

وأفادت الصحيفة الكتالونية أن لابورتا والمدير الرياضي، ماتيو أليماني، لم يغادرا الملعب إلا بعد 3 ساعات من انتهاء مباراة بايرن ميونخ رفقة، رفائيل يوستي (نائب الرئيس).

بدأ صبر لابورتا ينفذ في برشلونة تجاه كومان رغم تصريحاته قبل المباراة بأن هناك ثقة كبيرة في قدراته حتى في حالة الهزيمة وهو ما حدث مساء أمس، الثلاثاء، ويريد رئيس النادي أن يشاهد الأداء الذي يتمناه كل عاشق للعملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. كيميش بعد الفوز بثلاثية على برشلونة: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف

كان لابورتا لا يحب المستوى الذي يظهر عليه برشلونة في نهاية الموسم الماضي، وهذا ما استمر في الموسم الحالي في مباريات مثل خيتافي وأتلتيك بلباو حيث ظهر الفريق بلا روح ويهدر الوقت.

ظهر برشلونة بالأمس بمستوى متواضع للغاية أمام بايرن ميونخ وبتشكيل دفاعي مكون من 5 مدافعين مثل الفرق الصغيرة التي لا تبحث عن الفوز، وعبر لابورتا عن غضبه بعد المباراة في الاجتماع الذي تم مع أليماني ويوستي.

ومنح لابورتا مدرب الفريق، رونالد كومان، مهلة لمدة 3 مباريات من أجل تقييم مستقبله وإمكانية رحيله عن برشلونة، حيث سيلعب أمام غرناطة يوم، الإثنين المقبل، ثم الخميس أمام قادش ثم ليفانتي يوم الأحد 26 سبتمبر.

حتى الآن، لا يوجد أي قرار من قبل لابورتا بشأن مستقبل كومان، ولكن هذا لا يعني أن الهولندي سيستمر في منصبه، ولكن تم تأجيله إلى الأسبوع المقبل لمشاهدة ماذا سيفعل الفريق المباراة المقبلة وهناك أسبوع أمام المدرب لتصحيح الأخطاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *