التخطي إلى المحتوى

اقترب نادي برشلونة من تجديد عقد موهبة وجناح الفريق الأول لكرة القدم، أنسو فاتي، قبل أشهر من انتهائه في يونيو 2022 عقب منحه القميص رقم 10 بعد رحيل، ليونيل ميسي.

وحصل فاتي قبل أيام على قميص ميسي بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان، حيث رأت فيه الإدارة والجهاز الفني القدرة على ارتداء مثل هذا القميص التاريخي داخل برشلونة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن وكيل فاتي، خورخي مينديز، قد التقى بإدارة برشلونة وتحديدًا المدير الرياضي، ماتيو أليماني، في اجتماع غير رسمي بأحد المطاعم في المدينة للتحدث عن التجديد بصورة غير مباشرة.

كان فاتي يتناول العشاء مع عائلته رفقة مينديز وانضم إليهم أليماني متأخرًا في حوالي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت “إسبانيا” أمس، الأربعاء، ثم غادر اللاعب وعائلته وبقي الوكيل ومدير برشلونة.

اقرأ أيضًا.. أراوخو بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ: خسرنا معركة وليست حربًا

هناك رغبة نقلها فاتي إلى وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع برشلونة وتجديد عقده، خاصة وأن هناك ثقة متبادلة بين النادي واللاعب في الوقت الحالي خاصة بعد القميص رقم 10.

يرى برشلونة في فاتي الحاضر والمستقبل للفريق، ومن هناك بدأ مينديز في دراسة عرض النادي لتجديد عقد اللاعب وأبلغ عائلته أن الراتب في البداية سيكون ضعيفًا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

وهو ما وافق عليه اللاعب وعائلته لأنهم يتفهمون جيدًا الوضع الحالي في برشلونة خاصة وأن فاتي لديه أولوية في الاستمرار، وهذا ما اتفق الوكيل عليه أيضًا معه طالما أن هناك رغبة متبادلة من الطرفين.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن رغبة فاتي في البقاء كان قد أبلغ أليماني بها خلال تقديمه للقميص الجديد رفقة، ريكي بويج، لأن اللاعب يريد النجاح مع برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *