التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة استسلم بشأن مستقبل الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش ومستعد لدفع نصف راتبه لحسم رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيانيتش خارج حسابات كومان، وتم اختيار سيرجي روبيرتو ثم الشاب صاحب الـ17 عامًا جافي أمام خيتافي، ولم يتم اختيار بيانيتش الذي شاهد فوز فريقه بثنائية مقابل هدف في الدوري الإسباني أمس من على مقاعد البدلاء.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف عن مناورة كومان مع جماهير برشلونة بشأن أومتيتي

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن وجود بيانيتش في القائمة، كان بسبب الحاجة لإكمالها فقط، وأن الساعات الـ48 القادمة قد تشهد عودة اللاعب إلى تورينو حيث يمثل يوفنتوس من جديد، بعدما كان لاعبًا للبيانكونيري خلال الفترة من 2016 حتى 2020.

صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، أكدت أن أليجري سيكون سعيدًا لتعاقده مع لاعبه السابق، خاصة في ظل تراجع مستوى يوفنتوس والنتائج المخيبة منذ بداية الموسم، ويرى ماكس أن ميراليم بيانيتش الحلقة المفقودة في وسط ملعبه.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة سيكون مستعدًا لفعل كل ما يلزم لمنح بيانيتش الضوء الأخضر، لدرجة أنه سيدفع له 50% من راتبه، لأن هذه هي العقبة أمام يوفنتوس لاستعادة اللاعب البوسني من جديد.

خلال الـ48 ساعة المقبلة، قد يشهد سوق الانتقالات الصيفية عودة بيانيتش من جديد إلى يوفنتوس الذي يثق في استعادة لاعبه من جديد، مع مفاوضات أيضًا مع فيتسل لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *