التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي مانشستر سيتي عن تمديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، روبن دياز، لمدة 6 سنوات أخرى ليستمر داخل بطل الدوري الإنجليزي حتى عام 2027.

وانضم دياز إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2020 قادمًا من بنفيكا، ونجح في حجز مكان أساسي في تشكيل المدير الفني، بيب جوارديولا، وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي.

شارك البرتغالي الدولي البالغ من العمر 24 عامًا في 50 مباراة في جميع المسابقات، سجل هدفًا وحيدًا، ونجح في الفوز ببطولة كأس كاراباو إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي.

تم اختيار دياز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي من خلال اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا بجانب جائزة أفضل لاعب في البطولة من رابطة البريمييرليج وداخل مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن ضم رونالدو حال عدم اتفاقه مع مانشستر يونايتد: لا أعتقد ذلك!

دياز: أتمنى تكرار النجاح مع مانشستر سيتي هذا الموسم.. وأشكر جوارديولا

علق مدافع مانشستر سيتي، روبن دياز، على تمديد عقده وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “سعيد بالعقد الجديد، لأنني استمتعت بكل دقيقة من وقتي في النادي منذ انضمامي في الموسم الماضي”.

وأضاف: “لقد تجاوز اللعب مع مانشستر سيتي كل توقعاتي ومن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع، أود أن أشكر جوارديولا والجهاز الفني على مساعدتهم لي للتأقلم وتحسين مستواي الفني والبدني”.

وأتم: “أحب الفوز، حققنا العديد من الأشياء المذهلة في الموسم الماضي وسأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة مانشستر سيتي على تكرار هذا النجاح في هذا الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *