التخطي إلى المحتوى

تخطى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس السابق، كريستيانو رونالدو، كافة اختبارات الكشف الطبي للعودة مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد بعد غياب دام 11 عامًا.

وأعلن مانشستر يونايتد يوم الجمعة الماضي، عودة رونالدو من جديد قادمًا من يوفنتوس بعد التوصل لاتفاق مع النادي الإيطالي حول قيمة الصفقة التي وصلت إلى 15 مليون يورو إلى جانب 8 ملايين يورو كحوافز إضافية.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” أن رونالدو قد تخطى الكشف الطبي وتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية لعقد لمدة عامين.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن ضم رونالدو حال عدم اتفاقه مع مانشستر يونايتد: لا أعتقد ذلك!

ولكن وضع مانشستر يونايتد في عقده مع رونالدو إمكانية إضافة سنة أخرى ليصبح العقد 3 سنوات باتفاق الطرفين.

وتعمل إدارة مانشستر يونايتد في الوقت الحالي على إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لتسجيل رونالدو لاعبًا في قائمة الفريق الأول قبل الموعد النهائي لنهاية سوق الانتقالات الصيفية، إلى جانب العمل على استخراج تأشيرة السفر لوصول رونالدو.

الجدير بالذكر أن رونالدو كان لاعبًا في مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات في الفترة من 2003 إلى 2009 حتى انتقل إلى ريال مدريد بمقابل مادي قيمته 94 مليون يورو.

موعد مباراة رونالدو الأولى مع مانشستر يونايتد

صرح مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، بعد الفوز على ولفرهامبتون يوم أمس الأحد بأنه يأمل في أن يشارك كريستيانو رونالدو، في مباراة نيوكاسل بعد انتهاء التوقف الدولي والتي ستكون يوم، السبت 11 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت “القاهرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *