التخطي إلى المحتوى

أكد حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي مستمر مع الأبيض طالما متواجد حسين لبيب رئيساً للقلعة البيضاء.

وقال فتوح خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة أون تايم سبورت: “كارتيرون منذ أن عاد إلى مصر وكان يضع الفوز ببطولة الدوري هدفا له”.

طالع | الزمالك يعلن عن حسم صفقتين وموقف مصطفى فتحي من البيع

وأضاف: “عقد كارتيرون ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، وهو يشعر بالراحة مع المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب، وهو يعيش أسعد فترات حياته العملية في ظل وجود شخص راقي مثل حسين لبيب”.

وتابع: “لبيب يجتمع معه شبه أسبوعيا ويتناقشان في كل شئ، ويحاول حل أي مشكلة تواجه المدير الفني، وكارتيرون يرى أنه من أفضل الشخصيات التي تعامل معها ويتمنى أن يستمر”.

وأكمل: “طالما حسين لبيب مستمر كرئيس لنادي الزمالك فـ كارتيرون باق مع الفريق”.

واستمر: “كارتيرون يتابع جميع لاعبي الزمالك المعارين، وحدث اجتماع أمس بينه وبين مجلس الإدارة ومازالت الاجتماعات مستمرة ولم يُحسم حتى الآن موقف اللاعبين الراحلين”.

وواصل: “كارتيرون سيسافر غدًا ويعود خلال 5 أيام، وتحدث أمس عن عودة اللاعبين والمراكز التي يحتاجها في الموسم المُقبل”.

وأردف: “كارتيرون كان يعلم أنه سيتعرض لضغوط قبل عودته إلى مصر ولكن كان يقول لي طالما أن هناك أمور معينة لن تكون موجودة فأنا واثق أنني سأحقق النجاح”.

وأكمل: “هو يحترم ويقدر فرجاني ساسي، ولكنه لديه القدرة على تعويض رحيل أي لاعب، وأنا قلت هذا الكلام من قبل وتم الهجوم علي، ولكن الآن تم إثبات أن كلامي صحيح”.

وأتم: “حسين لبيب كان يستأذن كارتيرون قبل الاجتماع مع اللاعبين، هذه الأمور فرقت مع المدرب كثيرًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *