التخطي إلى المحتوى

علّق المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، على إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد، مُشيرًا إلى أنه يشك في انضمامه إلى النادي الملكي.

ريال مدريد قدم عرضين لباريس سان جيرمان، للتعاقد مع مبابي، الأول رفضه النادي الباريسي، والثاني قيمته 180 مليون يورو، ولكن وصيف فرنسا لم يرد على مسؤولي المرينجي حتى الآن.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لطالما كان فلورنتينو بيريز، لديه استراتيجية، وأظهر ذلك عندما ضم فيجو من برشلونة لـ ريال مدريد”.

وأضاف: “على الرغم من الاعتراف بذلك يؤلمني، لم أكن أتخيل أن فيجو سينضم إلى ريال مدريد، لذا يُمكنك أن تتوقع كل شيء من بيريز”.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يلجأ إلى كيا جورابشيان لإنقاذ صفقة مبابي

وواصل: “أنا أشتم رائحة بأنه يُمكن لـ كيليان مبابي أن يُغادر هذا العام، ولكن ناصر الخليفي لن يسمح له بالرحيل، إلا عندما يعثر على مهاجم جديد”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “بغض النظر عما إذا كان مبابي سيبقى أو يُغادر، فـ ناصر الخليفي سيعمل دائمًا على وجود نجوم في الدوري الفرنسي”.

يُذكر أن مبابي لديه عقد مع النادي الباريسي، ينتهي في نهاية الموسم الجاري، 30 يونيو 2022، والنجم الفرنسي يرفض بشكل قاطع تمديد عقده، ورفض ستة عروض من أجل التجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *