التخطي إلى المحتوى

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك جلسة طارئة يوم الثلاثاء القادم، لبحث التظلم ضد قرار اتحاد الكرة بشأن عقوبة إيقاف لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقوبات اليوم، والتي تضمنت إيقاف قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا 8 أشهر، وتغريمه 500 ألف جنيه.  طالع التفاصيل

وقال خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت” لبرنامج “ملعب أون تايم”: “يوم الثلاثاء ستكون هناك جلسة طارئة في نادي الزمالك، وسيقوم المستشارون القانونيون بمراجعة اللوائح، وسنطالب بعدم وجود استثناءات في تطبيق اللوائح ولن نفرط في حق نادي الزمالك”.

وتابع: “أي منظومة رياضية لو هناك احتفالية آخر الموسم يكون هناك بروتوكول ويتم الاتفاق قبلها، ولو كان عندنا خلفية قبل ذلك كنا استعددنا، ولكن لم يحدث ذلك والتنظيم لم يكن على مستوى الحدث”.

طالع | رئيس الزمالك: نريد معاملة شيكابالا “المُحترم” مثل الشناوي.. واعتبروا العائدين من الإعارة صفقات جديدة!

وأكمل: “جميع الأطراف أخطأت وأنا لا أرى أي عقوبات إلا على نادي الزمالك، نحن سنسير بطريقة سلسة وسندرس اللوائح وسنتخذ القرار”.

وأردف: “متمسكون جداً جداً باستئناف بطولة كأس مصر، ورأينا الشخصي كنادي الزمالك أنه طالما الموسم بدأ إذن يجب أن ينتهي، نحن لعبنا مباريات وسط الدوري وتم ضغطنا بسبب مباريات الكأس، ووصلنا إلى نصف النهائي”.

وأتم: “إذن لو سيتم إلغاء المسابقة فيجب إعتبار الزمالك بطلا للكأس، فـ أسوة بالموسم الماضي الذي استكمل، نحن نطالب باستمرار هذا الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *