شاهد رامي عياش يتألق بحفل ضخم بالإسكندرية

أحيا الميجا ستار اللبناني رامي عياش، واحدة من أضخم حفلات عروس البحر المتوسط داخل نادي «سبورتينج»، حيث تخطى الحضورالـ20 ألف فرد، بالإضافة إلى التجهيزات التي تم وضعها بمواصفات سهرات اللايف العالمية.

 

وافتتح رامي، الحفل بأغنية «يالا نرقص» وسط تفاعل هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الجمهور علي الاستقبال الحار وبخاصة أهالي الإسكندرية ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه المميزة على مدى قرابة الساعتين منها «يا مسهر عيني»، و«خليني معاك»، و«في مكان»، و«سواح» للعندليب، و«الحق معادك»، و«سوا»، و«قديش كان في ناس»، و«مبروك»، و«الشباك»، و«الناس الرايقة»، و«مجنون»، و«بالعكس»، ليختتم بـ«القلب مال».

 

وكان ضمن الحضور رئيس نادي سبورتينج د. أحمد وردة وحرمه، ومصطفي الرفاعي وعدد كبير من مشاهير المجتمع السكندري.

وشارك في إحياء فقرات الحفل الـDJ علي تامر، الذي قدم العديد من أشهر التراكات الغربية والشرقية التي أشعلت حماس الجمهور وبخاصة الشباب بالإضافة إلى تألق عازفه الكمان الأولي بمصر هاله كمال، بالعديد من المقطوعات الموسيقية الاستعراضية وكذلك الـdj السكندري الشهيرDJ Mo.

 

الحفل من تنظيم  تامر عبد المنعم “pmg” و مصطفي أبو دشيش “mosttic” الذان حرصا على توفير كافية التجهيزات للخروج بحفل ضخم علي غرار سهرات اللايف العالمية بداية من تراسات إضاءة وليزر لايهاب أبو السعود وصوت أحمد منسي ومسرح ضخم من تصميم علاء أندلس، وختاما بالجمهور الكبير من محبي أغاني عياش المميزة.

 

على جانب آخر، يستعد رامى عياش للمشاركة فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الــ27 بحفل يوم الأحد 4 نوفمبر المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى.

 

كما يعكف رامي عياش حاليًا على التحضير لألبومه الجديد الذى يتعاون فيه مع شركة “مزيكا” بعد تعاقده معها فى أغسطس الماضى ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل.