مسابقة وزارة التربية والتعليم 2018/2019 موعد الاعلان عن مسابقة التربية والتعليم 2018/2019

ينتظر الكثير من خريجى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والمعاهد الإعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لهذا العام 2018 ويتابع الكثير من الخريجين اخبار تلك المسابقة والتى انتشرت اخبار عن موعد الاعلان عنها من أجل تلقي الكثير من الخريجين.

مواضيع تهمك  أحدث تردد قناة الملاعب السودانية Sudan Sport 2019 على قمر النايل سات

نحاول الآن من خلال موقع الحصري توادي متابعة اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم ومن المعروف او الاخبار المنتشرة بأن المسابقة سيتم الاعلان عنها خلال الأسابيع القادمة وتحتاج الى جميع الخريجين من كليات التربية وكليات آداب وايضا الخدمة الاجتماعية اخصائى اجتماعى وغيرهم.

نعمل على متابعة اخبار مسابقة التربية والتعليم والمنتظر الإعلان عنها قريبا بالإضافة إلى تقديم التخصصات المطلوبة والتى تم الاعلان عنها عن طريق الأخبار المنتشرة وتم الإعلان عن تلقى طلبات الخريجين فى جميع مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية المنتشرة على مستوى الجمهورية.

المؤهلات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم:-

الى الان لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل ولكن وفق للأخبار التي تم تسريبها بأن المسابقة سيتم فتح باب القبول للكليات التالية.

الآداب 

التربية

الخدمة الاجتماعية

وفى حالة خروج اى تفاصيل آخر سنقوم باضافتها لأننا نعلم على تقديم تقرير محدث عن مسابقة وزارة التربية والتعليم التى ينتظرها الجميع.

هناك العديد من الأوراق المطلوبة والتي يتم تقديمها في ملف اثناء التقديم فى اى مسابقة تابعة للحكومة وخاصة فى مسابقة التربية والتعليم ونقدم لكم الان الاوراق المطلوبة من اجل تجهيزها وتقديمها فى حالة فتح الباب من قبل وزارة التربية والتعليم للتعاقد مع خريجين جدد.

الاوراق المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم:-

شهادة المؤهل الجامعي ويفضل أن يكون تربويا وشهادة التربوي لغير المؤهلات التربوية.
شهادة الميلاد كمبيوتر.
صورة بطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية .
صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر .
شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .
إقرار الذمة المالية (من البريد).
استمارة 103 ع .ح من المديرية.
استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111).
استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية.

موعد الاعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم:-

اما بالنسبة الى موعد الاعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم الى الان لم يتم تحديد موعد رسمي ولكن هناك أخبار غير موثقة انه خلال الاسابيع القليلة القادمة من وقت كتابة المقالة ولكن لم يتم تأكيد الموعد بالتحديد ولكن من ناحية اخرى نتابع الموعد بالتحديد.

ولكن من ناحية اخرى اعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه ليس هناك اى وظائف خالية ومسابقات ردا على انتشار اخبار عن مسابقة 40 الف معلم وموظف .

نقلا عن اليوم السابع.

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بإعلان وزارة التربية والتعليم عن مسابقة جديدة لتعيين 40 ألف معلم، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم إعلان الوزارة عن فتح باب التعيينات لمعلمين جدد خلال الفترة الحالية، مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إحداث البلبلة بين المواطنين.

وأوضحت الوزارة أنه في حال رغبتها في الإعلان عن أي مسابقة سواء كانت تخص المعلمين أو الإداريين أو غيرهم فإنه سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي للوزارة (http://www.moe.gov.eg) وذلك وفقاً للوائح والقوانين المنظمة بهذا الشأن.

متابعة مسابقة وزارة التربية والتعليم:-

يمكنكم التعرف على اخبار وظائف التربية والتعليم عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومن المعروف بأن اى مسابقة يتم الإعلان عنها عبر هذا الموقع ولكن حتى وقت كتابة المقالة لم يتم ترك اى معلومات او اعلانات عن اقتراب موعد المسابقة أو وجود مسابقات قريبا.

المحافظات التى سيتم الإعلان عنها فى المسابقة:-

وفق الأخبار المنتشرة والتى لم يتم تأكيدها بأن المسابقة القادمة ستكون على مستوى الجمهورية فى جميع المحافظات والادارات التعليمية ووفقا لآخر مسابقة تم الاعلان عنها فى الماضى وهى 30 الف معلم الماضية والتي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

موعد مسابقة 40 ألف معلم فى مسابقة التربية والتعليم 2018 :

من المقرر عقد المسابقة خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وقبل بدء العام الدراسي، وذلك في محاولة لسد العجز في المدارس قبل بدء العام الدراسي 2018/2019 وذلك من أجل تغطية كافة الحصص في المدارس ، وعدم التسبب بتوقف العملية التعليمية .

تحديث مستمر.

الى الان لم يتم الاعلان عن الموعد الرسمى للمسابقة ولكن العديد من التوقعات اعلنت أن موعد مسابقة التربية والتعليم ستكون مع بداية العام القادم 2019 في شهر يناير ونواصل عبر الحصرى توداى المتابعة المستمرة عن تلك المسابقة