تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرات بعد مباريات الجولة الرابعة

بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة فقد ضمنت بعض الفرق التأهل إلى المباراة النهائية إلى أمم إفريقيا 2019 والتى تقام فى الكاميرون وقد حقق المنتخب المصري الفوز فى مباراته اليوم أمام سوازيلاند بهدفين مقابل لاشئ بالإضافة إلى تحقيق المنتخب التونسي الفوز فى المباراة التى تقام الان.

أسدل الستار رسميا على الجولة الرابعة من تصفيات كأس امم افريقيا كان 2019 .

و قد شهدت الجولة الرابعة حسم عدة منتخبات بطاقة التأهل بشكل رسمي و هي :

مدغشقر

غينيا 

مصر

تونس

و للاشارة فان هذه البطولة هي أول دورة من دورات كأس الأمم الأفريقية و التي من المقرر أن يشارك فيها 24 منتخبا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر إلى تسع نقاط بعد مرور أربع جولات بالتساوي مع المنتخب التونسي الذي يواجه النيجر بعد قليل في ختام الجولة الرابعة وينتظر الفراعنة تعثر النيجر بفوز أو تعادل تونس لتتأهل مصر رفقة نسور قرطاج إلى أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون قبل جولتين من نهاية التصفيات.
وشارك المنتخب المصري 23 مرة سابقة بطولات أمم إفريقيا كأكثر منتخب مشاركة ويسعى للتأهل رقم 24 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأيمن أشرف ومحمد النني وطارق حامد وتريزيجيه وعمرو وردة وحسين الشحات ومروان محسن.

ويرجى العلم بأن منتخب مدغشقر تأهل الى بطولة امم افريقيا لاول مرة فى تاريخه ليخوض المباريات النهائية فى البطولة التى تقام فى الكاميرون

اما المنتخب المغربي فإنه ادخل نفسه فى العديد من الحسابات القاتلة و سيكون المنتخب المغربي مطالبا بالفوز على الكاميرون و انتظار عثرة مالاوي في الجولة القادمة و في صورة التعادل ضد الكاميرون أو الخسارة فيجب الحصول على نقطة التعادل من مالاوي .