صلاح يعود إلى ليفربول ولن يشارك في مبارة إس سواتيني الثلاثاء المقبل بسبب الإصابة

قرر خافيير أجيري ، المدير الفني للمنتخب الوطني السماح لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى نادية وعدم المشاركة في مباراة إس سواتيني يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك لمنحه مزيداً من الراحة .

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام إس سواتيني من إجهاد في العضلة الضامة ، حيث تم فحصه طبياً ، وإجراء آشعة على موضع الشكوى بعد المبارة ، كما تم التواصل بين الدكتور محمد ابو العلا الطبيب الخاص للمنتخب والجهاز الطبي لليفربول ، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظراً لصعوبة لحاق محمد صلاح بالمبارة المقبلة .

كما قرر المدير الفني للمنخب أجيري بناءً على ذلك اصطحاب محمد النني وعمرو طارق في رحلة الفريق غداً إلى سوازيلاندا، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المبارة القادمة قائمة ، فيعاني النني من اجهاد في العضلة الأمامية ، بينما عانى عمرو طارق من اجهاد في عضلة السمانة وجاري علاج اللاعبين .

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريباً صباح اليوم السبت عيى ملعب ستاد الكلية الحربية ، شارك فيه جميع اللاعبين ، حيث كان تدريبأ خفيفاً بالنسبة للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس ، فيما أدي بقية اللاعبين بعض التدريبات بالكرة ، واكتفى محمد صلاح وعمرو طارق بالمشي حول الملعب .

 

مواضيع تهمك  جاري الآن .. بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الاحمر يوتيوب بدون تقطيع كورة ستار