التخطي إلى المحتوى

دافع الشاعر عبد الله حسن، عن الدكتور شريف عباس، بعد اتهام السيدة سحر زوجة الإعلامي المتوفي وائل الإبراشي بالتسبب في موته.

وحكى عبد الله حسن كيف ساعده دكتور شريف عباس خلال فترة مرضه هو وقرينته الفنانة غادة رجب، مؤكدا أن كل ما يقع حملة تشهير ممنهجة دون انتظار لنتائج التحقيقات.

وكتب عبد الله حسن عبر حسابه على فيسبوك : “شهادة لله وكلمة حق، الأستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الإبراشي قام بعلاجي أنا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الأصحاب والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفا على إيده، هذا الطبيب المحترم الإنسان أول ما نتيجة مسحتي كانت موجبَة جالي البيت بنفسه وأعطاني العلاج (الأقراص) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول، وأخدتها وأنا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء ولم يتقاض جنيه واحد نظير مداواته لي أو لأي شخص عالجه”.

وأضاف: “ما يقع مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة دون انتظار نتائج التحقيقات في الأمر من قبل نقابة الأطباء أو المحكمة”.

«استخراج جثمانه وتشريحه».. عميد معهد القلب ينذر أرملة وائل الإبراشي

واختتم كلامه: “أنا مهيأ للأدلاء بشهادتي دي في الكتابة الصحفية وفي أي مكان”.

يذكر أن أرملة الإعلامي وائل الإبراشي كانت قد تقدمت ببلاغ للنائب العام عكس الطبيب شريف عباس مدعى عليها إياه بإنهاء حياة قرينها المتوفي نتيجة مداواته بأسلوب خاطئة.

وتضامن معها الدكتور خالد منتصر الصديق المقرب من الإعلامي المتوفي والذي أعلن تفاصيل الواقعة، لتفاصيل أكثر

وقد كان وائل الابراشي قد أصيب بكورونا في ديسمبر 2020 ونظرا لتدهور وضعه الصحي ابتعد عن الشاشة لفترة تصل إلى عام حيث أصيب بتليف حاد في الرئة حتّى وافته المنية يوم الأحد الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *