التخطي إلى المحتوى

سلم السفير ياسر العطوي، سفير جمهورية مصر العربية عند بوروندي، الدفعة الثانية من المساعدات الصحية المقدمة من الوكالة المصرية للشراكة لأجْل الإنماء لتدعيم عمل المستشفيات البوروندية ومنها المستشفى العسكري ومستشفى الشرطة.

اقرأ أيضا:- ميناء دمياط: التعامل مع 26 باخرة خلال الـ24 ساعة الماضية

أكد السفير المصري خلال مراسم تسليم المساعدات على ما توليه مصر من اهتمام هائل لمساندة القطاع الصحي البوروندي وذلك في داخل إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم العون الكامل لدولة بوروندي ومساندة خطة النهوض والإصلاح الشامل بها.

 

كما شدد السفير “العطوي” على قوة وتميز الصلات الاستراتيجية التي تربط بين الدولتين الأختين، وكذلك التزام مصر بمساندة وبناء القدرات البوروندية في كافة القطاعات الحيوية.

 

وأعرب ممثلو وزارات الخارجية والصحة والجيش والشرطة البوروندية عن شكر وتقييم بوروندي وشعبها للدعم المصري الهائل والمتواصل على كافة المستويات لمساندة بوروندي في تقصي الإصلاح الاقتصادي والتنموي المنشود، وعلى ما تمثله المساعدات المصرية، وخصوصا في المجال الطبي، من ضرورة هائلة لمساندة القدرات الطبية البوروندية، خاصةً وأن تلك المساعدات تساهم في مساندة القطاعات الطبية الحيوية في بوروندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.