التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، على حسابها المخصص بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام مقطع فيديو لأحدث عمل لها بعد عودتها إلى استئناف نشاطها الفني على نحو طبيعي من خلال إشعار علني لأحد مساحيق التنظيف والذي تعد هي الوجه الإعلاني له بعد أن قدمت عديدة إعلانات له مع أمها الفنانة الراحلة لال عبد العزيز.

ونشرت دنيا الإشعار العلني عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”، وظهرت وهي تغني بأكثر من إطلالة، معلقة: اللبس بيتغير بس اللي بيحافظ عليه مابيتغيرش”.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن يهنئونها بالعودة، منهم ليلى أحمد زاهر، ورانيا يوسف وهاجر الشرنوبي وهدى المفتي وغيرهم.

كما تفاعلت إيمي سمير غانم مع رجوع أختها دنيا إلى النشاط الفني مرة أخرى، حيث نشرت على حسابها المخصص على “إنستجرام” صورة من الإشعار العلني معلقة عليه بقولها: “بحبك”، لترد عليها دنيا قائلة: “وأنت كمان يا صغننة قلبي أنت”، وتلقت إيمي مئات التعليقات التي طالبتها بالعودة هي الأخرى للنشاط الفني.

وقد كانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد نشرت صورة لوالدها عبر حسابها المخصص على فيسبوك، أحيت بها أول ذكرى لميلاد أبوها المتوفي سمير غانم بعد وفاته، حيث رحل عن عالمنا 20 مايو العام الماضي أي قبل حوالي 8 أشهر.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة كاتبة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويارب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب”.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن على المنشور، وكتبت الفنانة هيدي كرم: ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته هو وماما دلال”، وعلق وائل عبد العزيز قائلاً: ” ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته”، فيما علقت حورية فرغلي قائلة: “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *