التخطي إلى المحتوى

قالت المطربة جنات، إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه «الأبيض والأسود».

اقرأ أيضا |ريهام عبد الحكيم وإيمان عبد الغني نجمتا احتفالية «كوكب الشرق» بالأوبرا

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن فترة الأبيض والأسود شهدت «شياكة» على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي كل التفاصيل المخصصة بالحياة.

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الدهر الجميل سوف تكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

واستطردت المطربة جنات أنها كانت وهي ضئيلة  تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان باعتبار فتى أحلامها وفي مرحلة عمرية أضخم من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

وعلى منحى آخر ، يتم إقامة في الثامنة مساء الأحد الموافق 16 يناير على المسرح الهائل «أمسية من زمن الفن الجميل» يحييها كل من: ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني والعازفان ماجد سرور «تشريع»، إيهاب صبحي «كمان» بمصاحبة الفرقة الموسيقية يقاد من قبل المايسترو الدكتور مصطفى حلمى.

يأتي ذلك ضمن سلسلة احتفاليات «كوكب الشرق» التى تنظمها دار الأوبرا المصرية بقيادة الدكتور مجدي صابر.

يحتوي البرنامج مجموعة من أشهر غنائيات أم كلثوم منها «فات الميعاد، هجرتك، دليلي احتار، لسه فاكر» إلى منحى لحن بعيد عنك، وموسيقى بعنوان عزيزي عبده صالح. 

جدير بالذكر، أن احتفاليات كوكب الشرق تأتي بقصد نشر وتقديم التراث الغنائي الضخم لسيدة الغناء العربى «أم كلثوم» ولتعريف الأجيال الحديثة بالتاريخ الفنى لعظماء الموسيقى العربية في داخل إطار مجهود دار الأوبرا المصرية لمد جسور التواصل بين الماضى العريق والحاضر الواعد والمستقبل المشرق.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم، لطرح أحدث أغانيها، خلال يناير الجارى، لتكون أولى أغنياتها فى العام الحديث، حيث انتهت مؤخرًا من تسجيلها وتحمل اسم «قبل أما أنام»، وصورتها على طريقة المقطع المشهود كليب، بالتعاون مع المخرج جميل جميل المغازى.

أغنية «قبل أما أنام»، من مفردات الشاعر سلامة على، وألحان وليد منير، وتوزيع أسامة كمال، ومكساج محمود عزت، وتنتمي الأغنية للون الرومانسي إلى حد هائل، وتستعد الفنانة بعدها لطرح أكثر من عمل، بالإضافة للعديد من إحتفاليات حديثة.

يذكر أن آخر، إحتفاليات الفنانة ريهام عبد الحكيم، إحتفاليات صوت السينما مع النجم مدحت صالح وإحتفاليات مهرجان الموسيقى العربية التى تمت إقامة بدار الأوبرا المصرية مع النجم صابر الرباعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *