التخطي إلى المحتوى

قالت المطربة جنات، إنها ليس لديها إشكالية إن أرادت إحدى بناتها امتهان الغناء في حالة كانت موهبتها هائلة، إلا أن إذا لم تكن لديها الموهبة ستنصحها بمجال آخر تنجح فيه.

اقرأ أيضا | نشاطات ثقافية ولقاءات أدبية بأسيوط

أضافت “جنات” خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنها تشعر بتفاؤل في 2022 بسبب تحررها من قيود الأطفال الصغار الذين أصبحوا في عمر يجعلها تنطلق أكثر في الشغل دون قيود.

أردفت جنات، أنها لن تلجأ إلى قص شعرها بالكامل مهما حدث، مشيرة حتّى المرأة تشعر بالراحة بعد أن تقص شعرها: «إلا أن بشاور عقلي اليومين دول أقص شعري فوق الكتف شوية، وأنا أكتر حد جرب ألوان على شعره».

تابعت جنات: «أنا غلبانة ومفيش أغلب مني، وصعبة جدا لغاية ما بطمئن للي قدامي فببقى ساهلة قوي، إلا أن في 5 الصبح بأكل محشي كوسة ودي من الجرائم اللي محدش يعرفها».

أعلنت جنات أنها تعمل على 3 أغنيات حديثة من ألحان عمرو الشاذلي، مردفة «واحشاني نفسي، والأمومة خدتني من الفن وانتظرونا في 3 أغاني بعد وقت قريب».

وفي نفس السياق ، قالت المطربة جنات، إنها تتميز أنها غير جريئة في ملابسها فدائمًا ما تجدد فقط في «الإستايل» أو الألوان التي ترتديها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنان يلزم أن يكون متجدد في ملابسه، خاصة أن الحشد يشعر بـ «الزهق من شكل واحد».

وتابعت المطربة جنات أنها تحمي وتحفظ ملامحها كما هي دون إضافة مكياج عكس المتبع عليه حتى لا يشعر الحشد بتغيرها.

وذكرت المطربة جنات أنها لا تعشق الشتاء وتخرج في الضرورة فقط، قائلة: «أنا بحب قعدة البيت بس أطفالي مش مبيحبوش قعدة البيت».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *