التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان رشوان توفيق، آخر تقدمات وضعه الصحي بعد أن أصيب بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنه يخضع حاليًا للعزل المنزلي ويتلقى البروتوكول المخصص بوزارة الصحة.

وقال «توفيق» في تصريحات صحفية: «النسبة بسيطة وخفيفة جدًا الشكر لله، وأنا عملت تحاليل وفحوصات والحمد الله الأطباء طمأننوني على حالتي الصحية».

وأضاف: «نسبة كورونا في الدم خفيفة، وربنا يكمل شفاءنا على خير، وأنا في الوقت الحاليّ عازل نفسي، وملتزم بالبروتوكول وأهم حاجة أنكم تدعولي لي».

اقرأ أيضا | رشوان توفيق: «محمود ياسين كان أصيلا ولم ينكر فضلي بعد ما ربنا فتح عليه»

وعن مصدر إصابته بالفيروس، رد قائلًا: «كنت في ندوة وفوجئت بمديحة حمدي وأحمد ماهر، وناس شعراء موجودين، وقد كانت الندوة مزدحمة جدًا».

وأوضح رشوان توفيق، أن مظاهر واقترانات كورونا لم تبدو عليه منذ الطليعة، حيث فوجئ الثلاثاء الماضي، بشعوره ببعض الآلام، مشيرًا إلى أنه اضطر للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على وضعه الصحي، قائلًا: «فوجئت إن جسمي بيوجعني، وكنت في الأول مش حاسس بحاجة، إلا أن فوجئت إن الفنانة الهائلة مديحة حمدي أيضًا أصيبت بفيروس كورونا».

يذكر أن رشوان توفيق شارك مؤخرا في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «أوضة وصالة» مع أحمد عبدالعزيز وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *