التخطي إلى المحتوى

أكدت تقارير صحفية كتالونية رغبة نادي برشلونة وإدارته يقاد من قبل، خوان لابورتا، في التعاقد مع عملية تجارية ثالثة بعد ضم كل من فيران توريس وداني ألفيس خلال الأيام القليلة الماضية.

ونجحت الإدارة الكتالونية في ضم لاعبين والاستغناء عن كل من فيليب كوتينيو (إعارة إلى أستون فيلا)، رجوع يوسف ديمير إلى رابيد فيينا وقطع إعارته واعتزال سيرجيو أجويرو بسبب مشكلات في القلب.

وبحسب قناة “Esport3” الكتالونية، يرغب في برشلونة ضم رأس حربة صريح قبل نهاية شهر يناير الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند ينافس برشلونة على مدافع تشيلسي

الفارو موراتا

تم استبعاد خيار رأس حربة يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، بسبب رفض مدربه، ماسيماليانو أليجري، الرحيل ولن تكون العملية التجارية مكلفة في السعر للأزمة المالية الحالية.

يرغب برشلونة في التعاقد مع رأس حربة منخفض المستوى نسبيًا ولكنه سيضيف خيارًا حديثًا للمدرب تشافي هيرنانديز، فيما تبقى من الموسم وهذا لن يمنع العملية التجارية الذهبية، إيرلينج هالاند.

ولكن الإشكالية أن برشلونة ليس لديه الحد المسموح به بحسبًا لقواعد اللعب المالي النقي للتعاقد مع عمليات تجارية حديثة وبذلك عليه الاستغناء عن بعض اللاعبين الآخرين وعلى قمتهم سيرجينيو ديست، ونيتو قبل نهاية يناير.

أو بيع محتمل لجناح الفريق الأول، عثمان ديمبلي، أو تجديد عقد سيرجي روبرتو وتخفيض راتبه ليسمح لإدارة برشلونة التعاقد مع لاعب حديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *