التخطي إلى المحتوى

نشر الفنان تامر حسني على حسابه المخصص بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع فيديو من آخر حفلاته ظهر فيه وهو يرقص على المسرح بأسلوب مغنى الراب الأمريكي المتوفي مايكل جاكسون، وسط تصفيق حاد وهتافات الحشد.

وقد كان الفنان تامر حسني قد أكد خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة CBC، أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني، ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الحشد منه، ويراجع نفسه باستمرار.

وأضاف تامر، أنه قرر أن يكون مختلفا منذ أن امتهن الفن، قائلا: “أنا من الطليعة مصمم ومركز جدا إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.. ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما”.

وأشار إلى أنه يستفيد من الآراء السلبية قبل الإيجابية، ويهتم بانطباعات الحشد، ويتراجع عما قد يزعجهم، مضيفا: “الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الحشد.. مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه واروح أعمله أو أصمم عليه.. مينفعش”.

وبسؤاله عن الأمور التي غيّرها في نفسه تشييد على رأي الحشد، قال تامر حسني: “أول ما طلعت كنت بفتح التي شيرت أوي ومتأثر بأحمد رمزي، ناس قالت لي بلاش عشان ولادنا بيعملوا زيك فبطلتها.. غيّرت الموضوع ده عادي.. مش عِند”.

في نفس السياق، أكد تامر أنه يسعى طوال الوقت لأن يكون فنانا شاملا، فهو يكتب ويغني ويلحن ويخرج وينتج أغنياته، كما أنه ممثل ومؤلف لأغلب أعماله السينمائية ومنتج أيضا، قائلا: “كل جزء أنا دخلته عملت فيه حاجة عظيمة جدر اتضافت لتاريخي ومستقبلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.