التخطي إلى المحتوى

يرى بول ميرسون أسطورة آرسنال أن على ليفربول أن يدفع ما يرغب في محمد صلاح لأجْل تأمين مستقبله على المدى الطويل في ملعب أنفيلد.

النجم المصري دخل في آخر 18 شهرًا من عقده مع ليفربول ولم يتوصل لاتفاق بشأن التمديد حتى الآن، وهو ما يجعل حشود ليفربول تعيش أوقاتًا صعبة ومقلقة.

التقارير تشير حتّى زعيم فريق مصر القومي يرغب في 400 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وهو ما يراه بول ميرسون أسطورة آرسنال، طلبًا منطقيًا.

طالع أيضًا.. أسطورة مانشستر يونايتد: مندهش من موقف ليفربول تجاه محمد صلاح.. وقد ينتقل لـ توتنهام

وقال بول ميرسون في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “ليفربول بحاجة لأن يقدم لـ محمد صلاح كل ما يريده ليبقى في أنفيلد”.

وأضاف: “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إذا قرروا بيعه مقابل 100 مليون جنية إسترليني، لن يتمكنوا من ضم لاعب يسجل نصف عدد مقاصد محمد صلاح”.

وأضاف: “لقد فازوا بالدوري الإنجليزي بعد غياب وكذلك دوري أبطال أوروبا، إذا قرروا الاحتفاظ بـ محمد صلاح، وبغض النظر عن التكلفة، سيمكنهم البقاء على القمة، ووضع اليد في الجيب لإنفاق الأموال لأجْل صلاح وغيره من اللاعبين”.

واختتم: “يلزم على ليفربول بكل بساطة أن يلبي مطالب محمد صلاح، لأن اللاعب أهميته استثنائية في الفريق منذ انضمامه في 2017”.

النجم المصري انضم إلى ليفربول في 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 36 مليون جنية إسترليني.

هذا الموسم، سجل محمد صلاح 23 مقصدًا في 26 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.