التخطي إلى المحتوى

نشر الإعلامي رامي رضوان، برقية مؤثرة لرثاء الفنان المتوفي سمير غانم، في عيد ميلاده، وذلك عبر حساباته الرسمية على منصات التعارف الاجتماعي المختلفة.

وكتب “رضوان” قائلا: “في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة.. من لا مثيل له.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر.. لا يذكره أحد إلا بكل خير.. لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير”.

وتابع الإعلامي رامي رضوان في منشوره: “يوم ميلادك عيد يا حبيبي، وفراقك وجع يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم في الجنة.. والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم.. كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة.. أرجو من كل المحبين له أن يدعو له ولحماتي الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة وقراءة الفاتحة على روحهما”.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد أبوها.. وعشرات الفنانين يشاركون بقلوب حزينة

وشارك عدد هائل من متابعي منصات التعارف الاجتماعي منشور الرثاء الذي نشره “رامي” وأشادوا بمواقفه ودعمه المستمر لدنيا سمير غانم وأسرتها، وحبه العظيم لحماه الفنان سمير غانم وحماته الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

وقد كانت العائلة نعت الفنان المتوفي وودعته بكلمات مؤثرة، ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم التي قالت بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويارب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يارب”.

وحرص عدد هائل من الحشد على ذكر كل المواقف المفضلة مع الفنان المتوفي عبر السوشيال ميديا وحققت انتشارا كبيرا للغاية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *