التخطي إلى المحتوى

تقاسي عدد عظيم من السيدات، من إشكالية الهالات السمراء التي تحدث غالبا بسبب الإرهاق وقلة النوم، والتي تعتبر مصدر إزعاج لهن.

وكشفت الرئيس التنفيذي لعلامتين تجاريتين للجمال، سيرينا لاكيس، في منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، “تيك توك”، 4 نصائح سحرية من شأنها تخبئة إشارات الإرهاق بشأن العين، وذلك استنادا لما ذكره موقع “نيوز دون كوم”، وهي كالآتي:

اقرأ أيضا| شاهد.. نيزك متوهج يضيء سماء المجر

1- اختاري دائمًا كونسيلر أخف من كريم الأساس

قد يكون إيجاد الظل الملائم للكونسيلر دون مطابقة الألوان على نحو صحيح من قبل فنان الماكياج أمرًا صعبًا ، ولكن عندما تكون في شك ، فابحث دائمًا عن الخيار الأخف.
يعطي استعمال خافي الخلل والنقائص الفاتح بشأن مساحة العين الوهم بأن الضوء يرتد عن وجهك ، مما يخلق تأثيرًا لبشرة مشرقة ومتوهجة ومشرقة.
إن كان الكونسيلر المخصص بك داكنًا جدًا ، فسوف يجعل وجهك يبدو أكثر إرهاقًا وقليلًا من الرماد ، وهو أمر نرغب في بالتأكيد تجنبه.

 

2-الطريقة السليمة لوضع الكونسيلر
قد يبدو الأمر سخيفًا، إلا أن المكان الذي تستخدمين فيه الكونسيلر أمر بالغ الضرورة، من خلال رسم خافي الخلل والنقائص بحركة دائرية تحت عينيك، ثم لأعلى تحت خط الماء المخصص بك وإلى الخارج باتجاه صدغك ، فإن هذا “يقوم برفع” الوجه تلقائيًا ويعطي انطباعًا بنوم هانئ ليلاً ، وضعي أي فائض على أنفك وذقنك للحصول على تأثير تظليل أكثر شبانًا وإشراقًا.

 

3- اختاري التركيبات التي تحتوي على كريمات غنية بالعناية بالبشرة

أولئك منا الذين وضعوا علامة في المربع “أكثر من 45” في التعداد يعرفون أننا بحاجة إلى منتجات مكياج مرطبة ومحبة للبشرة لن تستقر وتتجعد. في حين أن هناك الكثير من أعواد خافي الخلل والنقائص المذهلة وتركيبات البودرة ، أعلم أن بشرتي تحب خافي الخلل والنقائص المخصب بمكونات الإعتناء بالبشرة المدعومة علميًا مثل حمض الهيالورونيك أو مضادات الأكسدة. التركيبات الهجينة لمكياج الإعتناء بالبشرة هي طريق المستقبل – وستشكرنا بشرتنا على ذلك.

 

4- ابتعدي عن خافي الخلل والنقائص الثقيل
لا يوجد شيء أسوأ من خافي الخلل والنقائص الثقيل الذي يتماسك تحت العينين، تتمثل إحدى طرق تجنب حدوث ذلك في استعمال بضع قطرات من المنتج وتجنب الإفراط في تناول الطعام.
 امزجي ببساطة بفرشاة مكياج أو إسفنجة تجميل أو أصابعك.
ثم إذا شعرت أنك بحاجة إلى مزيد من التغطية ، فيمكنك دائمًا وضع طبقة ثانية. 
ومن الأسهل بكثير تطبيق منتج أكثر من إزاحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.