التخطي إلى المحتوى

قالت المطربة جنات، إن حياتها اختلفت بعد أن أنجبت البنات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون القٌعود في البيت لفترات طويلة.

اقرأ أيضا | قاتل «هشام» ضحية المنيا يكشف كواليس الجريمة: ضربته ببلطة وفصلت رأسه

أضافت “جنات” خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة “صدى البلد”، أنها تصطحب بنتها الصغيرة الهائلة “جيني” إلى الحضانة، مشيرة حتّى أبناءها الصغار يحبون سماع الأغاني على “يوتيوب”، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

أردفت جنات: «بنتي الهائلة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الضئيلة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الهائلة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد».

وعلى منحى آخر، تستعد المطربة جنات لإحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بمصر الحديثة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق ١٧ ديسمبر ٢٠٢١.

وتقدم النجمة المغربية جنات مجموعة جميلة من أعمالها المخصصة التي تميزت بها طوال مشوارها الغنائي منها “حب امتلاك ” و”الطفلة البريئة” و”اللي بيني وبينك” و”على فكرة” و”خيط هزيل” و”الطفلة البريئة” و “ضمني بعيونك” و”اسمع كلامي” و”أكثر من سنة” و”بحبك” و”مابقتش طيب” و”مني ليك” و”قدرت تحب” و”وعلشان خاطره” و”جيالك” الى منحى بعض أغنيتها المعروفة والتي حققت نجاحا جماهيريا مع الحشد.

يذكر أن الحفل سيحضره مجموعة هائلة من النجوم الوسط الفني والإعلامي والرياضي وسط أجواء احتفالية جميلة.

وقد كانت المطربة جنات، قد أكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى، أنها ستعمل على تقديم أغانيها على نحو متواصل الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها بدأت الشغل على نوع موسيقي حديث.

وأضافت أنها بصدد تقديم أغنية حديثة من ألحان محمد يحيى، ومفردات أمير طعيمة، مشددة على أن الأغنية القوية تفرض نفسها بأي توقيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.