التخطي إلى المحتوى

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، موعد انتهاء التقلبات الجوية .

وأوضحت “منار غانم “خلال مداخلة هاتفية ببرنامج” الأخبار” والمُذاع على فضائية ” دي إم سي”، أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار متباينة في الشدة على شمال البلاد كما وصلت إلى أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى .

وأضافت أنه من المتوقع خلال الساعات القادمة استمرار فرص سقوط الأمطار، وستكون أمطار متوسطة على السواحل  الشمالية الشرقية للبلاد ومناطق من شمال الوجه البحري .

وأشارت “غانم”، حتّى الأمطار سوف تكون من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية منها محافظة مطروح والإسكندرية، مضيفةًً أنه من المتوقع استمرار انخفاض درجات السخونة على جميع مناطق الجمهورية خاصة مع تكاثر السحب التي تحجب أشعة الشمس.

وقالت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع اليوم أن تكون العظمى على القاهرة 16 الكبرى درجة مئوية خلال ساعات النهار وتتراوح درجة السخونة خلال أوقات الليل المظلمة من 9 لـ 10 درجات مئوية .

 

وحذرت من الانخفاض الملحوظ في درجات السخونة خلال أوقات الليل المظلمة، حيث سوف يكون الطقس شديد البرودة على كافة المناطق وستصل لحد الصقيع في الصعيد ووسط سيناء، مردفةً أنه من المتوقع استمرار هذه الأجواء إلى نهاية هذا الأسبوع.

 

وأشارت حتّى كميات الأمطار ستزيد بدءًا من غدًا في المناطق الداخلية من البلاد، مشددة على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال ساعات النهار والمتابعة الجيدة للنشرات الجوية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.