التخطي إلى المحتوى

انتهى الفنان إيهاب توفيق من تسجيل أغنية حديثة بعنوان “البنت الحلوة”، من مفردات وألحان وتوزيع محمد شفيق، إشراف تامر عبد المنعم، وسوف يطرحها على قناته على “يوتيوب” بعد أيام قليلة، وهذه الأغنية هي ثالث أغنية يطرحها خلال ألبومه الحديث .

ونشر توفيق برومو ” البنت الحلوة ” عبر صفحته الشخصية “انستجرام”. وأحيا الفنان ايهاب توفيق حفلا بمنطقة الفريق الأبيض ضمن إحتفاليات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد.

وتألق إيهاب بمجموعة هائلة من الأغانى التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “يا أحلى منهم”، ” مراسيل”، “داني” ، “الله عليك يا سيدي” ، “تترجى فيا”  .. بالإضافة إلى أغنية “انت إختياري ” التي أطلقها مؤخرا حيت قدمها مرتين تلبية لرغبات الحشد الذي اشاد بها وباللون الغنائي المتجدد لها. 

يذكر أن آخر أعمال ايهاب أغنية “أنت اختيارى”، والتي حققت أكثر من ٥ ملايين مشاهدة في أدنى من أسبوع على إطلاقها وتعد رجوع قوية وجريئة للنجم ايهاب توفيق وهي مفردات ولحن محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش وتم تصوير مشاهد الكليب بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة مع المخرج عادل سرحان  .

ونشر توفيق، كليب الأغنية عبر صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، وتقول مفردات مطلعها: “انت اختيارى.. فى حاجات كتير فى دنياي كانت مش عادية.. يلا نسرق بالسعادة اللى جاى من عُمرنا..  يلا نبنى قصر عالى ع القمر لينا وحدنا.. والنجوم تشهد علينا وتحكى حكاية حُبنا.. بكرا ليك انت بس والحياة انت وأنا”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *