التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة نور قدري إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت نور قدري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها وكتبت عليها: “أنا الشكر لله غير سلبي كورونا خلوا بالكم من نفسكم علشان الوضع صعب والحالات كثيرة جدا ربنا يشفي كل عليل الشكر لله على كل حال”.كان آخر أعمال نور قدري فيلم “معالي ماما” الذي تدور أحداثه في داخل إطار اجتماعي كوميدي من خلال رابطة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

فيلم “معالي ماما” مسابقة بشرى، محمود الليثي، سامي مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، إيمان السيد، دعاء رجب، نور إيهاب، وإخراج أحمد نور.

نور قدري ولدت13 يناير 1982 أي تبلغ من العمر 38 عامًا، بدأت حياتها كممثلة في برامج الأطفال وبأدوار طفلة في مسلسلات مثل: سر الأرض، أوراق مصرية، والإمام ابن حزم، وتعرف عليها الحشد كشابه ومحترفة من خلال دورها في فيلمي أولى ثانوي.

كانت طفولتها مدللة، من خلالها تعلمت كيف تتمايل للسعادة وتقليد بعض الممثلين، بها روح الممثلة راكدة الحُسن الشقراء، ذات العينين المراهقين، صمتها حُسن يجذبك وحديثها دلال يباغتك، وفي نفس الوقت كلها مليئة ببراءة الأطفال، مثل دلال  سعاد حسني في فيلم ضئيلة على الحب، وعندما تغضب وتدبدب بقدميها كطفلة تتضجر من سير أمها بشكل سريع، كل هذه الصفات تجعل منها نجمة موهبة بقد ما يراه الجميع، كانت ضمن سحاب الأوبرا في كورال الأطفال وقد كان عمرها 14 عاما، واستمرت لفترة خمس سنوات، مثلت أكثر من 25 مسلسل أطفال.

ثم شاركت فرقة الفنان هاني شنوده مع روتانا، وشاركت في مسلسل الأصحاب، الذي ترك بصمة عند الحشد، شاركت في اكثر من عمل درامي وسينمائي، حققت خلال هذه الأعمال شهرة واسعة، مثل حبيب الروح مع الفنانة سهير رمزي، والعمة نور مع نبيلة عبيد ، بعد زواجها، غابت لفترة عن الساحة الفنية وعادت بعدها بعدد من الأعمال أحدثها برنامج Saturday Night Live الذي حقق نجاحا ساحقا.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *