التخطي إلى المحتوى

قررت الهيئة العامة للترفيه السعودية إرجاء حفل الفنان محمد عبده ضمن أحداث موسم الرياض.

يأتي ذلك للمرة الثانية نظرًا لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية وحرصًا على سلامة الحضور إلى غدٍ الأحد 16 يناير، بعد أن تم تأجيلها من يوم 14 يناير إلى 15 يناير.

إقرأ أيضا – محمد عبده يكشف حقيقة إعتزاله للغناء

وأحيا 13 مطربًا عربيًا احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الحديثة 2022 “ليلة تريو الرياض”، ضمن أحداث موسم الرياض فى نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، فى بوليفارد رياض سيتى، وسط حضور جماهيرى هائل.

وشارك فى الحفل الضخم 13 نجما من نجوم الطرب فى الوطن العربى، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامى وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلى بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسى وأسماء لمنور من المغرب.

وأعلن المطرب السعودي محمد عبده، الأيام الماضية، إنجابه طفلا جديدا، وذلك في تغريدة له على موقع “تويتر”، يكشف فيها عن اسمه. 

وكتب محمد عبده قائلا:” الشكر لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان رعاه الله”.

وسلمان الطفل هو الابن الحادي عشر للفنان السعودي الذي يبلغ من العمر 72 عاما، إذ أعلن في 2018 عن مولودة أسماها “العنود” وقد كانت هي العاشرة بين إخوانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.