التخطي إلى المحتوى

أكد الاعلامي ابراهيم عيسى، أن جماعة الاخوان في مراحل الاستضعاف ويرسمون سيناريوهات عديدة لإرجاع التمكين في المجتمع ويسيرون على مخططهم الذي ساروا عليه خلال سبعينات القرن الماضي، مشيراً حتّى الإخوان يتحركون الآن في الشوارع للسيطرة على المجتمع.

اقرأ أيضاً|عمرو أديب يكشف كواليس إلقاء إعتقال حسام منوفي القيادى بحركة حسم الارهابية

وأعلن الإعلامي ابراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس، أن جماعة الاخوان يخططون لتأسيس مصانع وشركات ويعمل بها عناصر اخوانية للتغلغل في المجتمع،  مشيرا الى ، أن الواقع تغير والشعوب دخلت فى امتحانات عديدة بعد مما حدث في الربيع العربي.

وأشار الاعلامي ابراهيم عيسى، حتّى المرأى بعد الربيع العربي مرعب ومصر هي الدولة الوحيدة الناجية، مضيفا: “لا مفر من النظر إلى ما يقع في ليبيا وسوريا ولبنان وتفتت اليمن ومشهد العرق المتشابك لحد مروع وما يقع من ضعف ونهب في ليبيا وبعض الدول العربية التي تشهد صراعات واهدار للثروات”.

وعلى منحى آخر ، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مصر مرت بمشروعات عملاقة ونهضة عمرانية طوال آلاف السنين وتستكمل الآن ما يقع من تطبيق الجمهورية الحديثة، قائلا: “الجمهورية الحديثة تبقى جمهورية الإدراك أكثر من جمهورية المباني وتستعيد بها مصر المدنية الحديثة مثل ما نراه في منتدى الشبان وتنظيم قمة المناخ”.

وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس، أن ما تفعله مصر الآن هو مسايرة للعصر والمشاركة فى حركة العالم إلى الامام، مشددا على ضرورة السير فى هذا الاتجاه والتخلي عن جو العصبيات الدينية والاعتقاد بأن العالم يتآمر علينا.

وتابع: “لا يصح أن نستسلم لأفكار التيارات الاسلامية بأننا نعتبر استاذية العالم، واحنا كدول عربية وشعوب إسلامية عبء على العالم والحضارة ولم نخترع ولا نكتشف شيء”، مقرا بأن ما فعلته الشعوب العربية هو تقديم الإرهاب الديني على مدار 50 عاما وبدأنا بإنهاء حياة أنفسنا ثم قتل السياح الأجانب وتصدير الإرهاب الى الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *