التخطي إلى المحتوى

نشر مؤدي المهرجانات عمر كمال بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، حصلت على تداول هائل بين صفحات السوشيال ميديا المختلفة والمواقع المختلفة.

وظهر عمر كمال في الصورة برفقة «أسد أبيض» من سلالة نادرة ضمن الأسود، وقام كمال بالتعليق على الصورة، موجها من خلالها التحية للجمهور، قائلا: «صباح الفل عليكم من دبي».

وقد كانت آخر اعمال مؤدي المهرجانات عمر كمال، ديو بعنوان «غالي غالي» بالمشاركة مع المطرب العراقي «نور زين».

يذكر أن عمر كمال قد قام بعمل جولة غنائية خلال الفترة الأخيرة، فبعد إحيائه حفلاته فى السعودية والعراق وتونس وأسبانيا، طار عمر كمال إلى الأردن لإحياء حفل هناك، حيث نشر المطرب صور من الطائرة علي الإنستجرام المخصص به وعلق عليها بـ ” توكلت على الله .. إلى الأردن”.

من جهته، حقق الفنان عمر كمال نجاحاً كبيراً بأحدث أعماله الغنائية، فيديو كليب “انتي قلبي”، حيث تمَكّن كسر حاجز المليون مشاهد بعد ايام قليلة من طرح المقطع المشهود كليب.

يذكر أن الأغنية من توزيع إسلام ساسو، وحازت على إعجاب الكثير منذ الوهلة الأولى من طرحها، نظرًا للإعلان والترويج الزائف لها.

كما احيا عمر كمال  حفلًا غنائيًا ضخما بموسم الرياض بصحبة مؤديي المهرجانات «حسن شاكوش وحمو بيكا»، وبدأ الحفل كمال الذي صعد على المسرح وهو يغني “بنت الجيران” وأجرى تحديث على مفردات الأغنية عندما حذف جملة «أشرب خمور وحشيش» واستبدلها بـ «أشرب تمور ولبن».

أقرأ ايضا – برقية مؤثرة من رامي رضوان للراحل سمير غانم في ذكرى مولده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *