التخطي إلى المحتوى

‎أعلنت المؤسسة المنتجة للفيلم السينمائي الحديث “تماسيح النيل”، عن طرحه يوم السادس والعشرين من شهر يناير القائم، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الحديثة وموسم رأس السنة السينمائي.

‎وقد كانت قد أطلقت المؤسسة مؤخرا صور كواليس تصوير الافيشات المخصصة بالفيلم والتي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا، وهي التي قامت بتصميمها رباب إبراهيم.

‎وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل في سفرية نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في داخل إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

انتهاء تصوير فيلم تماسيح النيل || صور

‎‏‎الفيلم مسابقة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلاب، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج مؤسسة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

‎‏وقد كانت أخر أعمال المؤسسة المنتجة، فيلم ”  30 مارس ”  مسابقة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد عظيم من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *