التخطي إلى المحتوى

شاركت الممثلة التونسية، هند صبري، متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك في حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

وظهرت صبري مرتدية فستاناً أسود قصيراً من تصميم “Gucci”، وتشعّب وإتساع على منصات التعارف أن الفستان يبلغ  سعره حوالي 5000 دولار، مما حرض الخلاف بين متابعيها.

 

وقد كانت صبري نشرت مؤخراً مقطع فيديو على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي، لا يخلو من المرح، اذ تحدثت عن تمنياتها للعام الحديث بالقول: «يا رب القيامة تقوم»، كما شاركت مع متابعيها مقطع فيديو وهي ترقص مع صديقاتها في البيت على أنغام أغنية الفنان ويجز “دورك جاي”، وكتبت: «دورك جاي».

الجدير بالذكر، تستعد النجمة هند صبرى لعرض مسلسل “البحث عن علا ” فى 3 فبراير.

المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل «عايزة أتجوز» الذي خرج للجمهور في رمضان عام 2010، وحقق نجاحا ساحقا وقتها ومازال يحصد المشاهدات حتى الآن، حيث كان يحكي عن الشابة الصيدلانية علا والتي تقابل كل يوم عريسا مختلفا لِكي تقصي طموحها في الارتباط والزواج، ويدور المسلسل في قالب كوميدي بخصوص المواقف التي تحدث لها من مقابلة الازواج المحتملين وضغط المجتمع بشأن ذلك.

تختتم أحداث المسلسل في جزئه الأول بزواج البطلة علا من هاني عادل، ويبدو من الإشعار العلني التشويقي أن أحداث الجزء الثاني البحث عن علا تبدأ بانفصالهما، واتجاه علا حوالي البحث عن نفسها في حياة حديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *