التخطي إلى المحتوى

اتخذت الفتاة الأسترالية ذات الـ 10 أعوام أصغر مليونيرة في العالم،  قرارا بالتقاعد عن الشغل بعد سنوات لتكون أصغر شخص يتقاعد في التاريخ.

تقرير مصور لقناة “الغد”، أشار حتّى ذلك جاء بعد أن تمَكّنت جمع حصيلة تقدر بـ 13 مليون دولار، من خلال إنشائها مؤسسة الألعاب، بيكسيز فيدجتس التي تحقق أرباحا ضخمة.

أطلقت المؤسسة ألعابا شهيرة في 2012، حيث بيعت بالكامل في أول 48 ساعة من طرحها، كما لديها بيكسي بيكسيز بوز، المخصصة في إكسسوارات الشعر، والتي أنشأتها أمها عندما كانت طفلة.

المليونيرة الضئيلة قررت التوقف عن الشغل، فور بلوغها 15 عاما، كي تعيش حياة خالية من الأعباء، واكتسبت رواية بيكسي شهرة دولية هائلة وجمعت أكثر من 100 ألف متابع على إنستجرام.

ومن ناحية أخرى فقد اصبح شخص صيني يدعى لونج، مليونيرا على نحو مفاجئ أصبحت ثروته  15 مليون دولار، وقبلها بثوان كانت 940 دولارا فقط.

وأشار تقرير إلى أنه في يوم عيد الميلاد حصل على المبلغ، من تطبيق تداول الأسهم المخصص به، حيث يتداول لونج الأسهم على التطبيق بانتظام، لكنه لم يستثمر إلا 940 دولارا.

بعد معرفته بالمكسب شعر بالحماس القوي، وأرسل إلى أصدقائه صورة بالمبلغ الهائل، ولم تكتمل فرحته، حيث لم تستمر إلا يوما واحدا، حيث أبلغه تطبيق التداول أن مكاسبه المفاجئة بسبب امتحان النظام خلال الأجازات، وقام التطبيق بسحبها بما فيها الـ940 دولارا.

المؤسسة أكدت له أن مبلغه الأصلي، سيرجع له في الأيام المقبلة، كما أن مستخدمي موقع ويبو الصيني، تفاعلوا مع الرواية وحصدت أكثر من 200 مليون مشاهدة.

أحد المستعملين علق: “على أدنى ما فيها يمكنه القول إنه كان مليونيرا ولو مرة واحدة في حياته”.

أقرا ايضا    برقية من أصغر مليونير في العالم للشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *