التخطي إلى المحتوى

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بانضمامها لأسرة مسلسل”دايما عامر”، وتدور أحداث الشغل في داخل إطار درامي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، من إخراج مجدي الهواري.

وقالت “لبلبة”، في تصريحات صحفية، إنها بدأت تصوير مشاهدها الأسبوع الماضي بصحبة أبطال الشغل، مضيفة أن ما جذبها للمشاركة بالعمل، كم المراسلات المهمة التى يحملها الورق، مشيرة حتّى المراسلات تخص الأطفال والعائلة المصرية عامة، والمسلسل موائم لمختلف المراحل العمرية.

“دايما عامر”، مسابقة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرين، من إخراج مجدي الهواري. 

جدير الذكر أن الفنانة لبلبة، كانت قد أكدت علي أن المسابقة الدرامية تقدم الأمثل للجمهور مطالبة بضرورة زيادة الأعمال الكوميدية.

وتابعت لبلبة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأعمال الكوميدية قدمت دروسا للمواطنين كما حدث في أكثر من عمل قامت بأدائه مع الزعيم عادل إمام وناقشت العديد من القضايا.

وكشفت الفنانة لبلبة أن الحشد يدرك جيدا بأهمية الأعمال الفنية التي يتم تقديمها إليهم، من خلال منحهم فكر جيد عبر الأعمال الفنية المقدمة مع تقديم موضوع يلمس المجتمع.

وأكدت الفنانة لبلبة أن المسابقة الدرامية تقدم الأمثل للجمهور، مطالبة بزيادة تقديم الأدوار الكوميدية، وطالبت التوفيق لجميع الفنانين عبر تقديم أعمال فنية للمشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.