التخطي إلى المحتوى

عاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، للتحدث عن مدى تأثير فريقه بغياب الثلاثي الإفريقي، نابي كيتا، محمد صلاح وساديو ماني، خاصًة الثنائي الأخير وذلك بعد غياب فريقه عن التسجيل أمام آرسنال في كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

ليفربول سقط بالأمس في فخ التعادل السلبي أمام آرسنال رغم النقص العددي في صفوف الجانرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “آنفيلد”، بذهاب نصف ختامي كأس كاراباو.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي المخصص بمواجهة برينتفورد: “كان من الظاهر تمامًا أنني سأُسأل عن ساديو ماني ومحمد صلاح بعد عدم تسجيلنا للأهداف الليلة الماضية”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكنه منع هذه الأسئلة، هو التسجيل، هذا هو وضعنا الآن مو وساديو ليس هنا وهما لاعبان من الطراز الدولي”.

وأكمل: “هل نفتقدهما؟ الإجابة نعم، لقد واجهنا بعض الصعوبات عكس آرسنال، ولكن بصراحة يوم الأمس لم تكن أول مرة نعاني عكس عشر لاعبين، لقد كان هناك مباريات عانَينا فيها عكس عشر لاعبين بوجود صلاح وماني”.

اقرأ أيضًا.. ميرسون عن تعادل ليفربول مع آرسنال: إذا لعب محمد صلاح وماني لاختلفت الأمور

وواصل : “بالأمس لم نكن جيدين كفاية ببعض اللحظات إلا أن هذا ليس له رابطة بغياب بعض اللاعبين، الأمر يتعلق بكيف يمكننا الأداء على نحو أفضل مع الفريق”.

وأردف: “ليس هناك أي شيء سيء يمكن قوله عن صلاح وماني، لاعبان مذهلان جدًا إلا أن بالأمس لم نفتقد للسرعة، لم تكن تلك الإشكالية لأن آرسنال كان يقوم بالدفاع بعُمق فأين يمكننا الركض؟ علينا تشييد اللعب تمامًا مثلما لعبنا ببداية المباراة بالأمس”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن وضعنا ظاهر للجميع، صلاح وماني غير موجودين وهما لاعبان رائعان ونحن نفتقدهما”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *