التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه سيحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبها أمام آرسنال، بكأس الرابطة الإنجليزية في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي الفاخر.

ليفربول يستضيف برينتفورد، عصر الأحد، على ملعب “آنفيلد”، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الفاخر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي المخصص بالمباراة: “لقد حاولنا جاهدين عكس آرسنال، ولكن الوضع باللعب بـ11 لاعبًا عكس 10 لاعبين لم يكن سهلًا، كان بإمكانك أن ترى فجأة أننا شعرنا بنوع من الاندفاع، وهو أمر لا معنى له.. إلا أن نأمل أن تكون المباراة الآتية 11 مقابل 11”.

وأضاف: “كنا نعلم أنه يتعين علينا أداء بعض الأمور على نحو أفضل ولكن لا يمكننا تغيير ما حدث في المباراة بعد الآن ولكن سوف نستفيد من أخطائنا ومحاولة تجنبها في مباراة الأحد”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تعثر ليفربول أمام آرسنال: عانينا من قبل في وجود محمد صلاح وماني

وواصل: “لم تكن لدينا فرصة لعبور دفاعهم، لم ننجح في بعض الأشياء، ولكن نحن هادئين وسنجاول تحسيّن بعض الأشياء، إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة عندما تكون في المباراة، من الأسهل بكثير التحدث بعد المباراة ثم تطوير الأمور وهذا ما سنفعله”.

وعن الإصابات داخل الفريق: “تعرضنا لبعض الضربات في الليلة الماضية، روبرتسون إستلم ضربة، وفيرجيل فان دايك أيضًا، بجانب ميلنر”.

وأوضح: “ولكن بعد المباراة الطاقم الطبي أخبرني أن جميع الأشياء سوف يكون على ما يُرام، وحتى الآن لا توجد أي إصابات، وهذا يقصد أن الفريق نفسه سوف يكون متاحًا لمباراة الأحد”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابة الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي قائلا: “بالأمس بدأ أن يركض قليلًا، وبدا جيدًا حقًا، لذلك أعتقد أنه أصبح قريبًا من الرجوع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *