التخطي إلى المحتوى

حذر الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، مالكي النادي من السماح لمحمد صلاح بمُغادرة حمُر الميرسيسايد، مُشيرًا حتّى الحشود لن تسامحهم أبدًا إذ رحل نجمنا المصري عن قلعة “آنفيلد”.

ودخل ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح لأجْل تجديد عقده، حيث ينتهي مع الريدز في 30 يونيو 2023.

صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووسائل إعلام ذكرت أن نجمنا المصري يرغب في الحصول على راتب يتراوح بين 300 ألف إلى 380 ألف إسترليني.

وذكرت تقارير أن ليفربول يرفض مطالب صلاح، حتى لا يتسبب راتبه العالي في أزمة داخل قاعة خلع الملابس بين اللاعبين، وكذلك لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل النادي، لذا لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

كما أن صلاح بنفسه تحدث عن الأمر في حواره مع مجلة “GQ” مضمونًا أنه يرغب في البقاء ولكن الأمر يعتمد على ناديه مُشيرًا إلى أنه لم يطلب أي مطالب جنونية لأجْل التجديد.

صلاح غاب بالأمس عن مباراة ليفربول أمام آرسنال بجانب ماني، بسبب مشاركتهم في كأس الشعوب الإفريقية، وفشل الريدز في التغلب على آرسنال الذي كان يلعب بـ10 لاعبين فقط، ويرى كاراجر أن هذا الأداء زاد من ضرورة التأكيد أن مو لا غنى عنه داخل الريدز.

وقال كاراجر في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “من الجلي أن افتقاد هذين اللاعبين، محمد صلاح وماني أمر عظيم”.

وأضاف: “أعتقد الآن أن الحديث عن عقد محمد صلاح سوف يكون مُكثفًا أكثر على الأرجح، لأنه عندما لا يتواجد نرى مدى تأثير ذلك”.

وواصل: “بصفتي أحد مُشجعي ليفربول، يلزم أن أكون حذرًا من أن وضع عقد صلاح هذا قد ينبسط، فقد وقع لاعبون كبار آخرون في ليفربول عقودًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، حارس المرمى أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان ديك ، شخصيات ضخمة في هذا الفريق”.

وأردف: “صلاح يرغب في أن يتقاضى راتبًا مثل أي لاعب عظيم في الدوري الإنجليزي أو كرة القدم الدولية، ولماذا لا يفعل ذلك؟ إنه يستحق ذلك، نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات تجديد عقده

واسترسل: “الإشكالية تكمن في أن داخل ليفربول يقولون حسنًا أين سيذهب صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة أصبحا خارج المعادلة نظرًا للمشاكل التي يواجهونها ماليًا، وهل يرحل ويدمر إرثه من خلال الانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا، لذلك ربما تكون هذه ورقة مساومة ليفربول”.

وشدد: “أنا “أود أن تتم هذه العملية التجارية في أسرع وقت ممكن، لا يمكنك أن تنسى السعر الذي وقع به ليفربول مع صلاح، لم يكن الأمر كما لو أنهم ذهبوا وأنفقوا 100 مليون جنيه إسترليني، لقد فعلوا ما هم رائعون فيه وقاموا بصفقة رائعة، الأموال التي استثمروها فيه فعليا، رسوم العملية التجارية والأجور، كانت عملية ناجحة”.

وأكمل: “أعتقد أنه لا يوجد من سيغفر أو يسامح ليفربول ومالكيه إذا غادر صلاح هذا النادي في الصيف أو إبان 19 شهرًا”.

وأتبع: “محمد صلاح أسطورة في ليفربول، وأحد أعظم لاعبي النادي على الإطلاق، هو بجانب ماني جيدين حقًا ليس لأنهما يسجلان المقاصد فقط، ولكن لحقيقة أنهما لم يصابا أبدًا ويلعبان كل مباراة”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “في المباريات المُقبلة، أعقد أن المنافسين سينظرون إلى ليفربول على نحو مختلف مع غياب صلاح وماني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *