التخطي إلى المحتوى

شارك نجم الأغنية الشعبية الفنان حكيم جمهوره مجموعه الصور على صفحته الشخصية .

وعلق عليها لو لفينا الدنيا بحالها مش هتلاقى فى جمالك يا مصر .

يذكر أن آخر أعمال حكيم أغنية حديثة والتي تحمل اسم” الجنة في الإمارات” ضمن احتفالات الذكري 50 للعيد الوطني الإماراتي، عبر قناته المخصصة على موقع المقاطع المرئية يوتيوب، قائلا إن الصلات الوطيدة بين الشعبين والبلدين وارتباطه بالإمارات، شعبا وحاكما، هي ما دفعته لتقديم الأغنية.

الأغنية مفردات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبدالجابر، وإخراج حسام الحسيني.

وتحت شعار كامل العدد أحيا النجم حكيم حفلا الذي أقيم بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة لافته كامل العدد ، محققا نجاحا هائلًا بسبب الحضور الجماهيري .

وتألق حكيم في تقديم أفضل أغاني التسعينيات والذي كان هو شعار الإحتفالية في هذا اليوم وسط تفاعل هائل مع الحشد، حيث قدم خلال الحفل مايقرب من 15 أغنية.

علي صعيد أخر، تعاقد النجم المصري حكيم  على إحياء حفل افتتاح مسابقة كأس الشعوب الأفريقية التي تنطلق الشهر الحالي ليكون نجم حفل الافتتاح وممثل العرب الوحيد في أضخم احتفالية قارية مع مجموعة من نجوم الغناء بإفريقيا، ليواصل تقصي الأرقام القياسية بتواجده في افتتاح المسابقة الرياضية الأكثر شعبية في القارة السمراء للمرة الثانية وهو الأمر الذي يسجل لحكيم تاريخيًا.

ويأتي اختيار حكيم نظرًا لشعبيته الدولية وقدراته الغنائية القوية التي تجعله في أولويات منظمي الاحتفالات الدولية ليقدمها. 

أغنية حفل الافتتاح تحمل اسم «واقفين مع إفريقيا»، وسيتم تنفيذها بأحدث التقنيات الدولية لتليق بهذا الحدث الذي ينتظره العالم بأكمله.

 

 

أقرأ ايضا – سمية الخشاب: زواجي من عمر كمال إشاعة تافهة.. و«مش عايزة اتجوز تاني»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *