التخطي إلى المحتوى

علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، على اراء ناقدة إبراهيم سعيد ضده بأنه يلزم أن يرحل عن الأحمر.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “إبراهيم سعيد كان لاعب جيدا ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، انا لا أرد على أي شخص، النادي والمدير الفني فقط هما من يحددا مستواي”.

وتابع: “إبراهيم سعيد أحبه على المستوى الشخصي، ولكني لا أرى ولا أسمع كلام أحد، لأن ما يفرق معي الفريق الأحمر والجمهو واللاعبين، أنا أرقامي ترد بالبطولات”.

وأردف: “نقد المحللين أوقات لا يكون في محله، اللاعبون يكملون بعض في الملعب ولا يوجد لاعب يحمل فريق على عاتقه بالكامل”.

وأضاف: “لا يوجد شيء اسمه لاعب لا يستحق التواجد في الفريق الأحمر، النادي هو من يحدد”.

طالع أيضًا.. موسيماني: لا يمكنني التعهد بالفوز بكأس الرابطة.. ويختار نجم مباراة الفريق الأحمر والجونة

وزاد: “لم ألعب أساسيا لأن اللاعبين الذين كانوا يلعبون يؤدون على نحو جيد، هي وجهة نظر المدير الفني، وليس لها رابطة بأن لاعب أفضل مني”.

رأيك في استبعاد أفشة وطارق حامد؟ أجاب: “هي وجهة نظر مدير فني، إلا أن رأيي، كان يجب أن يتواجدا في المنتخب، لأنهما يسيران على نحو جيد ومن أفضل اللاعبين في مصر”.

وعن عدم انضمامه لمنتخب مصر: “لست حزينًا من عدم انضمامي للمنتخب لأنني لم أكن ألعب مع الفريق الأحمر، وانا بشكل فعلي كنت سأنضم بعد مباراة السوبر ولكن تعرضت للإصابة، ولم أدنى لموسيماني إنني أريد أن أشارك لكي أنضم للمنتخب”.

وبشأن عدم لعب صلاح مع مصر بنفس الأداء مع ليفربول، أجاب: “ما يُقال عن صلاح يُقال عن لاعبين كثيرين، إلا أن هذا غير حقيقي، جميعا نرى أداء صلاح وحماسه، وهو بالتأكيد يرغب في أن يقدم شيئًا لمنتخب بلده حتى يحصل على أفضل لاعب في العالم”.

وتطرق للتحدث عن مباراة مصر ونيجيريا: “الونش وأحمد حجازي وحمدي حملوا مباراة مصر ونيجيريا، نظرا لأن الخصم كان يهاجم طوال اللقاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *