التخطي إلى المحتوى

أعلن مدرب فريق أستون فيلا ستيفن جيرارد موقف اللاعب فيليب كوتينيو من مواجهة مانشستر يونايتد، مساء الغد في مسابقة الدوري الإنجليزي الفاخر.

ويلتقي الفريقان في داخل إطار مسابقات الجولة الثانية والعشرين، على ملعب فيلا بارك، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأتم أستون فيلا تعاقده رسميًا مع كوتينيو، البارحة الأول، بعد التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بخصوص الظفر بخدماته على سبيل الإعارة.

كذلك حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب لوكاس دينييه من صفوف إيفرتون.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الدولية: “الثنائي متاح لنا، تدرب كوتينيو على مدار ثلاثة أيام حتى الآن دون مشكلات، من الظاهر أنه يتعين علينا تشكيل حدته لِكي المباريات واستعادة لياقته”.

وأضاف: “الأمر بالنسبة لـ لوكاس مختلف قليلًا، لقد شارك في تدريبات جماعية لبعض الوقت، كان متاحًا مع إيفرتون قبل وصوله”.

وواصل: “كلاهما متاح للاختيار مع المجموعة وكلاهما في وضع جيد، إلا أن من الظاهر أن القرارات ستأتي على خلفية المعلومات التي حصلنا عليها عن كلا اللاعبين خلال اليومين الماضيين”.

اقرأ أيضًا.. كوتينيو: تواصلت مع جيرارد قبل انتقالي لـ أستون فيلا.. وأشعر بسعادة الحشود

وأثنى جيرارد بشدة على كوتينيو، حيث قال: “إنه موهبة رائعة، ونحن محظوظون لوجوده، وفي الوقت الموائم سيتألق بشدة، اسمه وحده يلهم الناس، ما فعله في اللعبة يلهم الناس، ليس لدي أسفل شك على الإطلاق في أننا سنرى فيليب كوتينيو الحقيقي في الوقت الموائم”.

وتابع: “أنا لا أتفق مع فكرة أنه لم يحظ بأفضل وقت في برشلونة، هذا لاعب فاز ببطولات الدوري والكأس في برشلونة، وفاز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ”.

واختتم: “إنه جائع للعب، إذا استطعنا جعله يشعر بالراحة واستعادة الثقة، فإنه سيظل كما هو، فيليب كوتينيو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *