التخطي إلى المحتوى

ظهر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي مما يقصد تعافيه من فيروس كورونا الذي تعرض للإصابة به في 6 يناير الحالي.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي غدًا السبت في مسابقات الدوري الإنجليزي الفاخر، وأكد جوارديولا وجود إصابات حديثة بكورونا في صفوف فريقه.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي تصريحات جوارديولا، وقال: “بعض اللاعبين عادوا، والبعض غير سلبي مرة أخرى”.

وأضاف: “عندما تكون نتيجة الامتحان سلبية مرتين سترجع وإلا ستبقى في البيت منعزلاً، مثلما يقع في مختلف الأندية في الأشهر الثلاثة الماضية”.

وأكد جوارديولا في تصريحاته: “نعم، لدينا بعض الحالات الإيجابية الحديثة، قد تعودنا للأسف على التعامل مع هذا الوضع منذ فترة طويلة”.

واستطرد: “نحن في هذه الظروف منذ عام أو عامين، نتكيف ونأمل أن يتم التعامل مع الحالات الحديثة ويرجع اللاعبون في حالة جيدة”.

وأكمل: “إنه قرار الدوري الإنجليزي الفاخر ليس قراري، أعتقد أن كورونا منتشر في مختلف أنحاء العالم، ليس أكثر أو أدنى في مكان ما ليس الأمر أنه لا يوجد فيروس كورونا في هذا الجزء من العالم هذا ليس صحيحًا”.

اقرأ أيضًا.. بسبب كورونا.. ناجلسمان يعلن إصابة ديفيز بالتهاب في عضلة القلب

وأفاد: “هل تقول أننا الأذكى؟ لا نتعرض لأوميكرون؟ كان لدينا الكثير من الحالات والإصابات، لعبنا أمام أستون فيلا بوجود 11 لاعبا فقط من الفريق الأول”.

وواصل: “آخر خمس مباريات لعبناها بوجود لاعبين من الأكاديمية على مقاعد البدلاء نحن في نفس الوضع مثل جميع الأندية الأخرى”.

وأردف مدرب مانشستر سيتي: “نحن نتعلم من بعضنا القلة قبل أن نحاول التخطيط للأيام القليلة المقبلة، ما تعلمناه هو أن نأخذها يوما بيوم”.

وأتم: “نتخذ القرارات قبل وقت قليل قليلة من جلسة التمرين أو المباراة لأننا من الممكن أن نكون على ما يرام وبعد ذلك خلال فترة أربع أو خمس ساعات تبدو حالات موجبَة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *