التخطي إلى المحتوى

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بالألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، في حديثه قبل مباراة الغد بين الفريقين.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره تشيلسي غدًا السبت في مسابقات الدوري الإنجليزي الفاخر على ملعب “التحالف”.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال جوارديولا: “توخيل مدرب مُبدع جدًا، أحد المدربين القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار لأصبح مدربًا أفضل”.

وأضاف: “هو رائع في كل الإتجاهات، لقد استمتعت بمشاهدة فرقه في ماينز ودورتموند وطريقته، يجعل كرة القدم أفضل”.

وعن تفوق مانشستر سيتي على تشيلسي في المواجهة السابقة بين الفريقين، علّق جوارديولا: “لقد كان أداءً جيدًا حقًا”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن إصابات حديثة بـ كورونا في مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي

وأكمل: “لقد قللنا من خطورة أبطال أوروبا إلى الحد الأقل الموافق عليه عندما كان كل اللاعبين جاهزين، لقد كان استثنائيًا حقًا، إلا أن في تلك اللحظة كنا تحتهم (في الترتيب)، عرفنا الصعوبة إذا لم نحصل على نقاط في ستامفورد بريدج”.

وواصل: “كان التزامنا مع الكرة وبدونها استثنائيًا لهذا فزنا، ولسوء الحظ كان هامشًا ضئيلًا لأنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد”.

وأكد: “كان النصر رائعًا ولكن غدًا سوف يكون مختلفًا تمامًا لأننا تعلمنا من ذلك يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، خصوصا في الانقضاض”.

وشدد: “كرة القدم لا تقف عند يوم ما، سوف يتغيرون مثلما قال مدرب تشيلسي سوف يغيرون نهجهم وهم يعلمون أنه يتعين عليهم الحصول على نقاط حتى يظلوا هناك”.

وأتم جوارديولا: “مبارياتنا الجيدة أصبحت من الماضي كرة القدم في تطور مستمر، لديك فترات تلعب فيها جيدًا، المفتاح هو حماية وحفظ ذلك لأطول فترة ممكنة، غدًا سنواجه بطل أوروبا، فريق رائع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *