التخطي إلى المحتوى

يؤمن المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، بقدرة فريقه على تقصي الفوز أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الفاخر.

تشيلسي يحل ظهر غدًا السبت ضيفًا على مانشستر سيتي، على ملعب “التحالف”، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الفاخر.

وردًا على “إذا هُزمت غدًا ذلك يقصد ضياع المسابقة على اللقب”، أجاب: “ربما.. من يدري؟ لقد تعاملوا على نحو أفضل مع الإصابات وحالة كوفيد، ربما يكون الحظ أو يفعلونه على نحو أفضل، لقد تعرضوا لإصابات أدنى، ولم يعانوا من كوفيد كما فعلنا على مدى أسابيع عديدة، هذا هو الفارق العظيم”.

وأضاف: “كنا واثقين من أنفسنا بما يكفي للقول إننا سنحاول سد الفجوة أمام مانشستر سيتي منذ اليوم الأول من الموسم”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يُعلن إصابة مدافع تشيلسي بـ كورونا قبل مباراة مانشستر سيتي

وواصل: “لا تفهموني خطأ، سأكون سعيدًا تمامًا باللاعبين الموجودين لدينا على أرض الملعب غدًا، سوف ندفعهم بنفس الطريقة وبإيمان حقيقي”.

وتابع: “إلا أن الفريق مختلف مع وجود كل شخص، دائمًا ما تكون لديك إصابات أو إصابات طفيفة، ولكن وجود فريق كامل يمنحك أمثلية إضافية تحتاجها لتكون في مستوى مانشستر سيتي إلا أن لم يكن لدينا ذلك”.

وأردف: “علينا أن نثبت لأنفسنا أنه يتعين علينا تصعيد وسد الفجوة يومًا بعد يوم، نحن نثق في ما نقوم به، ونثق في لاعبينا، ونثق في عقلية نادينا بأننا نستطيع القيام بذلك، نحن لدينا فريق قوي، ونؤمن بما نقوم به، لذلك سنكون هناك”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن إصابات حديثة بـ كورونا في مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي

وبسؤاله “ما الذي يتعين عليك القيام به للحاق بـ مانشستر سيتي؟”، أجاب: “مع كل لاعب يرجع، نستعيد الإيمان والخبرة والبدائل، الآن سوف يكون لدينا نجولو كانتي وتياجو سيلفا، إنهم انضموا إلى المجموعة بعد جلسة تدريبية واحدة”.

وأكمل: “نحن لدينا فريق جيد يتمتع بعقلية رائعة وبمجرد حصولك على جلسة تدريبية واحدة، فأنت في الفريق، لكننا لسنا جاهزين بنسبة 100٪. نحن بحاجة حتّى نكون في القمة لأجْل التفوق على مانشستر سيتي وأن نكون في صدارة الدوري الإنجليزي الفاخر وللقيام بذلك، فأنت بحاجة لكل اللاعبين، لذلك نأمل في رجوع اللاعبين”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن رفض رابطة الدوري الإنجليزي إرجاء بعض المباريات لـ تشيلسي قائلًا: “نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل المباريات تحدث وقد أجبرنا على اللعب عندما اعتقدنا أنه ربما لا ينبغي لنا ذلك، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى بشدة أن تكون النُّظُم هي نفسها للجميع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *