التخطي إلى المحتوى

يبدأ المخرج محمد سلامة اليوم تصوير مشاهد مسلسل «راجعين يا هوا» مونديال خالد النبوى المقرر عرضه فى دراما رمضان القادم.. وقد كان المخرج قد انتهى من معاينة أماكن تصوير الشغل ووضع جدول مواقيت زمنى للتصوير ينتهى مع بداية شهر رمضان موعد عرض الحلقات كما انتهى المخرج من اختيار الأبطال الرئيسيين حيث تضم القائمة إلى منحى النبوى هنا شيحة ووفاء عامر وأنوشكا والفنانة اللبنانية نور وأحمد داش وإسلام إبراهيم وكريم قاسم..

مسلسل راجعين يا هوا» سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والعمل مأخوذ عن حكاية للكاتب المتوفي أسامة أنور عكاشة وقد كان قد سبق وقدمت نفس الحكاية فى مسلسل إذاعي.. على المنحى الآخر انتهى  الفنان خالد النبوى مؤخرا من تصوير مشاهده فى مسلسل لون البحر» المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام القليلة القادمة.. المسلسل  تأليف ورشة سيناريو إخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداثه فى 15 حلقة ويساهم فى بطولته عائشة بن أحمد وعمر الشناوى ومراد مكرم وسالى شاهين ورمزى الإنصاف… كان آخر ظهور درامى لخالد النبوى من خلال مسلسل «لما كنا صغيرين» الذى عرض رمضان 2020 وشاركه المسابقة الرياضية محمود حميدة وريهام حجاج تأليف أيمن سلامة إخراج محمد على.

اقرأ ايضا | هنا شيحة تنضم لخالد النبوي ونور في «راجعين يا هوا»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *