التخطي إلى المحتوى


06:38 م


الجمعة 14 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

أيام صعبة عاشها الوسط الفني مع بداية عام 2022، إذ ارتفعت نسبة الإصابات بين نجوم الفن، وتشعّب وإتساع الفيروس بصورة هائلة، وشهدت صفحات التعارف الاجتماعي المخصصة بهم إعلانهم عن الإصابة والكشف عن المظاهر والاقترانات وتوجيه النصيحة للجمهور بالالتزام بارتداء الكمامة والإجراءات الاحترازية الوقائية المختلفة.

وخلال 14 يومًا وصل عدد الجرحى بفيروس كورونا 13 فنان وفنانة، بينما تم الإشعار العلني عن إصابة 3 نجمات بمتحور الفيروس الحديث أوميكرون .

إصابة هنا الزاهد وأحمد فهمي بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن إصابتها وقرينها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا.

وكتبت هنا منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “أنا وأحمد غير سلبي كورونا، أي حد أتعامل معانا يطمن على نفسه”. التفاصيل..

إصابة محمد كيلاني بفيروس كورونا

أعلن الفنان محمد كيلاني إصابته بفيروس كورونا، ونشر كيلاني منشورًا، عبر خاصية “الروايات القصيرة”، على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، على الصورة: “الشكر لله.. غير سلبي كورونا”. اضغط هنا

داليدا خليل تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

أعلنت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، إصابتها بأوميكرون المتحور من فيروس كورونا.

وكتبت داليدا، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “بتمنى الكل يولي انتباهه من omicron لأنه ما في عوارض جانبية، ولو ما راجعة على تكملة تصوير مشاهدي في مسلسل (منازل من ورق) ما كنت عملت pcr وهيك عرفت إني positive الله يشفي الجميع”. للتفاصيل اضغط هنا..

إصابة تامر حبيب بفيروس كورونا

أعلن السيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، إصابته بفيروس كورونا، وكتب: “غير سلبي كورونا بعون الله، قدر الله وما شاء فعل”. للتفاصيل اضغط هنا..

إصابة مها الضئيل زوجة أحمد السقا بفيروس كورونا

أعلنت مها الضئيل زوجة الفنان أحمد السقا، إصابتها بفيروس كورونا.

وعلقت مها، على المنشور الذي أعلن خلاله السيناريست تامر حبيب إصابته بكورونا عبر “إنستجرام”، أنها هي الأخرى مصابة بالفيروس، قائلة: “أنا أيضا”. إليكم التفاصيل..

نجل أحمد السقا ومها الضئيل يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن ياسين، نجل الفنان أحمد السقا والمذيعة مها الضئيل، إصابته بفيروس كورونا، وذلك مساء البارحة الاثنين 10 يناير، عبر خاصية الروايات القصيرة على موقع إنستجرام.

وأكد ياسين موجبَة نتيجة الامتحان المخصص بفيروس كورونا الذي أجراه مؤخرًا، طالبا من أي شخص تعامل معه الفترة الماضية إجراء امتحان للاطمئنان على سلامته. إليكم التفاصيل..

أحمد حاتم يعلن إصابته بفيروس كورونا: الشكر لله على كل حال

انضم الفنان أحمد حاتم لقائمة الفنانين الذين أعلنوا الفترة الأخيرة عن إصابتهم بفيروس كورونا، إذ أعلن عبر حساباته الرسمية على منصات التعارف الاجتماعي، أن نتيجة الامتحان المخصص بفيروس كورونا جاءت موجبَة. للتفاصيل اضغط هنا..

إشعار علني إصابة على بدرخان بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية جاسمين طه زكي، في حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية، إصابة المخرج الهائل علي بدرخان بفيروس كورونا.

وكشفت “جاسمين” تغيب علي بدرخان وهو مقرر لجنة كتاب السيناريو فرع ثاني “المخصصة بالشباب” بجائزة ساويرس، بعد تأكد إصابته بكورونا. إليكم التفاصيل..

شذى تعلن إصابتها بكورونا (صورة)

أعلنت المطربة شذى إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت صورة الامتحان، على خاصية، “الروايات القصيرة”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وكتبت شذى على الصورة: “الشكر لله غير سلبي، أي حد اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يطمن على نفسه ربنا يعديها على خير يا رب”. إليكم التفاصيل..

إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

أعلنت سحر عبدالرحمن أبو زهرة، ابنة الفنان القدير، تقدمات الوضع الصحي لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت سحر، عبر حسابها على “فيسبوك”: “بابا غير سلبي كورونا.. ولكن الشكر لله حالته مستقرة 100%، وأكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعا بإذن الله، لأنه حصل على 3 جرعات للتطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

وقد كان عازف البيانو أحمد أبو زهرة، أعلن في وقت أسبق تفاصيل الوضع الصحي لوالده الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، الذي يخضع في الوقت الحاليّ للعلاج في مستشفى العجوزة.

وقال أحمد أبو زهرة، في تصريح خاص لـ”المتفرد جروب”: “تم نقل الوالد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى المستشفى، منذ 3 أيام، بعد شعوره بأعراض الإصابة بفيروس كورونا”.

وتابع: “بعد إجراء المسحات الطبية، تأكد الأطباء بشكل فعلي من إصابته بالفيروس، وحالته الصحية في الوقت الحاليّ مستقرة”. لقراءة النبأ اضغط هنا..

بعد إشعار علني إصابتها بـ”أوميكرون”.. نجلاء بدر تكشف عن أعراضه

أعلنت الفنانة نجلاء بدر لجمهورها نبأ إصابتها بـ”أوميكرون” المتحور الحديث من فيروس “كورونا”.

وكتبت نجلاء: “أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي، اللي ماشي في البلد اليومين دول”. لقراءة النبأ اضغط هنا..

كريم محمود عبدالعزيز يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز، إصابته بفيروس كورونا.

وكتب كريم، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “الغزالة Positive”، معبرا عنه بكلمة الغزالة دلالة منه إلى أغنيته الحديثة “الغزالة رايقة” التي تحقق نجاحا كبيرا في الوقت الحاليّ. لقراءة النبأ اضغط هنا..

إصابة رشوان توفيق بكورونا للمرة الثانية

أعلنت الإعلامية هبة رشوان، عن إصابة أبوها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، مضمونة أن وضعه الصحي مستقرة، ومطالبة الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وكتبت هبة عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، نافية نقل أبوها إلى المستشفى: “الأصحاب الأعزاء محبتش ازعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا إلا أن حرارته ارتفعت البارحة لكنها الشكر لله خفيفة”.

وتابعت “دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصحاب سألني على المخصص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب النبأ بس بمعلومة عارية من الصحة، أنه تم نقله للمستشفى هذا خاطئ، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الشكر لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”. إليكم التفاصيل..

إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الفنان إدوارد، مساء اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا.

وكتب إدوارد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “موجبَة”. إليكم التفاصيل..

أُصيبت بأوميكرون.. تفاصيل الوضع الصحي لمديحة حمدي (خاص)

أعلن مصدر مقرب من الفنانة مديحة حمدي، تفاصيل وضعها الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ”المتفرد جروب”: “الطبيب منحها راحة 14 يوما، وهي مش قادرة تتكلم للأسف”.

وأشار المصدر أنها أُصيبت بمتحور فيروس كورونا “أوميكرون”، متابعا: “نتمنى من حشْد الفنانة العظيمة الدعاء لها بالشفاء”. إليكم التفاصيل..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *