التخطي إلى المحتوى

حسم التعادل الإيجابي بقصدٍ لمثله أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الرياض بكأس السوبر الإسباني والمُقام في المملكة العربية السعودية.

برشلونة يلاقي ريال مدريد في نصف ختامي السوبر، بالسعودية على ملعب “الملك فهد”، وأحداث الشوط الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضًا.. كوبي توضح سبب استبعاد ألابا من لائحة ريال مدريد لمباراة برشلونة

ريال مدريد سيطر على مسارات الشوط الأول، وتلاعب النجم البرازيلي بدفاعات النادي الكتالوني في أكثر من مناسبة، وتمكن من إحداث مقصد رائع في الدقيقة 25، بعد تمريرة من كريم بنزيما، وحصل جناح الملكي على الكرة ثم اتجه بشكل سريع عظيمة حوالي مساحة الجزاء وسدد بالقدم على نحو رائع كرة قوية استقرت شباك الحارس تير شتيجن.

شاهد مقصد ريال مدريد الأول في برشلونة 

وأهدر لاعبو ريال مدريد أكثر من مقصد مُحقق، حيث افتقد الثلاثي، فينيسيوس وكريم بنزيما إلى منحى ماركو أسينسيو للمسة الختامية داخل مساحة الجزاء.

وعكس سير المباراة، تمكن برشلونة من الرجوع في النتيجة بعد خطأ دفاعي فادح من البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي لم يتعامل مع تمريرة من عثمان ديمبلي على نحو جيد، وبدلًا من تشتيت الكرة إلى خارج الملعب مررها إلى الهولندي لوك دي يونج ومهاجم برشلونة من داخل مساحة الجزاء لم يستهتر ويستخف وسدد الكرة مباشرةٍ في شباك الحارس كورتوا.

شاهد مقصد تعادل برشلونة في شباك ريال مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *