التخطي إلى المحتوى

أكد نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو أن المدرب رالف رانجنيك يحتاج إلى الوقت الكافي في الأولد ترافورد.

وتعرض رانجنيك للانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب تذبذب مستوى الشياطين الحمر رغم تطور النتائج.

وقاد رانجنيك مانشستر يونايتد للفوز في أربعة مباريات من أصل سبعة، واستقبلت شباكهم ثلاثة مقاصد فقط.

ورغم ذلك، فإن هناك تقارير صحفية تشير إلى وجود شقاق داخل مانشستر يونايتد، وعدم موافقة بعض اللاعبين لطريقة لعب المدرب الألماني.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الدولية: “لقد نجح رانجنيك في تغيير الكثير من الأشياء منذ وصوله إلى الفريق قبل خمسة أسابيع، ولكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعبين”.

وأضاف: “يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد أنه سيبلي بلوىً حسنًا، نحن نعلم أننا لا نلعب أفضل كرة قدم ولكن لدينا العديد من المباريات التي يلزم تحسينها”.

وواصل: “منذ وصوله أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين والطريقة والثقافة والنظام وكل تلك الأمور، أعتقد أنه سوف يقوم بعمل جيد”.

وأردف: “علينا أن نكون معًا، فنحن في نفس الزورق، يكون الأمر صعبًا بكل صراحة عندما تقوم بتغيير المدرب، لكنني ما زلت أعتقد أننا لديهم القدرة على الحصول على موسم جيد، كنا نعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتقديم أفكار المدرب الحديث على أرض الملعب، لذلك ما زلت أعتقد أننا سنقوم بموسم جيد”.

اقرأ أيضًا | أمام أنظار ليفربول.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم دينيس زكريا

واستكمل: “أنا أتطلع حتّى نكون احترافيين، وعلينا أن نعمل بجد لنكون معًا كلاعبين لتغيير الوضع، نحن نعلم أننا لسنا في أفضل لحظة، ولكن الشغل الجاد يجعلنا قادرين على تقصي أشياء مهمة”.

وفيما يتعلق برحيل المدرب أولي جونار سولشاير، قال رونالدو: “إنه أمر محزن دائمًا عندما يغادر المدرب، أخبرته أنه تعَود اللعب معي وهو الآن مدربي، إنه شخص رائع، كنا جميعًا حزينين عندما غادر، إلا أن ذلك قسم من الحياة، عندما لا تمشي الأمور على نحو جيد، فإن ذلك يقع، على النادي تغيير شيء ما في ذلك الوقت، شعرت بخيبة أمل ولكن في الوقت نفسه تفهمت قرار النادي، الحياة تستمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *