التخطي إلى المحتوى

شيعت منذ قليل عائلة الفنان المتوفي وحيد السنباطي، جثمانه من مسجد الفتح في العدائي، بعد أن وافته المنية البارحة الأربعاء، وأعلن ابن أخوه النبأ عبر حسابه بموقع الفيسبوك.

وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم (كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون) توفى الى رحمة الله تعالى عمي وحيد السنباطي، اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه وأدخله جنتك بغير حساب ولا سابقة عذاب ولا عتاب وألهمنا وألهم أهله الصبر و السلوان ولا بخصوص ولا قوة الا بالله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة و المغفرة”.

شارك وحيد السنباطي، في أكثر من 50 عملًا فنيًا، كان آخر واحد منها الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، مع الفنانة عبلة كامل، الذي عُرض عام 2018.

شارك المتوفي في مجموعة من الأعمال الدرامية الشهيرة منها “ولاد السيدة” و”القاصرات” و”الخفافيش” و”بفعل فاعل” و”خطوط حمراء” و”الدالي” و”برة الدنيا” و”زمن عماد الدين” و”العصيان” و”سلطان الغرام”،و”على صعيد السينما قدم “الهاربتان” و”صياد اليمام” و”دنيا” و”خالي من الكوليسترول”.

وحرص الكاتب الصحفي رئيس تحرير جريدة الأخبار وعضو مجلس نقابة الصحفيين خالد ميري، على نعي وحيد السنباطي، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «إن لله وإن إليه راجعون.. فقدت عائلة تحرير الأخبار الزميل والصديق وحيد السنباطي مدير التحرير.. اللهم تغمده برحمتك وأسكنه فسيح جناتك»

 

 

اقرا ايضا

 مجدى صابر:«ليلة السقوط» دراما واقعية ترصد جرائم «داعش» بالعراق | حوار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *