التخطي إلى المحتوى

قال العقيد محمد عبده أبو ستيت بطل مصر في الكيك بوكسنج، إنه لم يكن يتخيل أن مصر ستنظم منتدى شبان العالم في نسخته الرابعة بهذا الشكل رغم تداعيات جائحة كورونا، مبينةً: “مصر في حتة تانية، مش إعلانات ولا بروباجاندا، مصر بتعمل عبور تاني وبتقدم للعالم حاجة ممتازة جدا”.

وأضاف أبو ستيت خيري، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية ليندا عبداللطيف، أن تنظيم مصر لمنتدى شبان العالم بهذه الجودة يؤكد أن مصر قادرة على تنظيم أحداث غير ممكن لغيرها أن ينجح فيها، لافتًا إلى أنه تمَكّن الفوز على بطل روسيا في مسابقة العالم، ومن المقرر أن يلعب مباراة أخرى خلال شهرين لحماية وحفظ لقبه.

اقرأ أيضاً| عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شبان العالم: تدربت 9 أشهر في البرنامج الرئاسي

وتابع بطل مصر في الكيك بوكسنج، أنه دكتور مهندس في علوم الفضاء، لافتًا إلى أنه يجيد تخطيط وإدارة وقته حتى يحقق توازنا عظيمًا بين الرياضة وعمله، إذ يستيقظ ويتدرب ثم يذهب إلى عمله ويرجع للتمرن ثم يقضي بعض الوقت في بيته حيث يذاكر دروسه ويقرأ الأبحاث العلمية، ويخصص يوما في الأسبوع لأسرته.

وأكد العقيد محمد عبده أبو ستيت بطل مصر في الكيك بوكسنج على إمكانية ممارسة الرياضة في البيت حتى في ظل الحظر الذي سببته جائحة كورونا: “السوشيال ميديا مخلتش حاجة، وأي حد عاوز يعمل تدريبات معينة ممكن يخش على السوشيال ميديا أو موقع موثوق ونشوف التمرينات وننزل طرق التمرين وننفذها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *