التخطي إلى المحتوى

 

حرصت الفنانة يسرا على الدعاء للإعلامية مها الضئيل وابنها ياسين السقا، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

ونشرت يسرا صورة لـ مها الضئيل مع ابنها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت يسرا على الصورة: “ألف سلامة عليكم يا حبايبي، ربنا يشفيكم ويعافيكم”.

– قبل طرحه بالسينمات.. تفاصيل فيلم أحمد السقا «العنكبوت»| خاص

وأعلن ياسين السقا، ابن الفنان أحمد السقا، إصابته بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من إشعار علني أمه الإعلامية مها الضئيل إصابتها.

وكتب ياسين السقا على خاصية ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “لو كان حد على تواصل معايا، رجاء يعمل امتحان لنفسه، لأن تحليلي موجب كورونا”.

ونشرت الإعلامية مها الضئيل – زوجة الفنان أحمد السقا – خلال الأيام الماضية- صورة لها في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وظهرت مها الضئيل، في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الدولي «انستجرام» داخل منزلها وهي تقبل كلبها، وتحتضنه.

وقد كانت أعلنت مها الضئيل زوجة الفنان أحمد السقا منذ أيام، عن إصابتها بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أعلنت الإعلامية مها الضئيل قبل حوالي 10 سنوات، عن معاناتها من مرض مناعي عنيف، تسبب في تأثير سلبي عظيم على حياتها وسلامتها.

وأوضحت مها الضئيل أنه تم تشخصيها بالخطأ داخل مصر على أنها مريضة “كانسر”، إلا أن بعد السفر إلى انجلترا أكد لها الأطباء أنها تقاسي من مرض مناعي عنيف جدا نتيجة الضغط النفسي.

وأشارت زوجة أحمد السقا أنها مازالت تقاسي من تأثير هذا الداء الذي تسبب في خسارتها الكثير من الوزن في بعض الأوقات حتى أصبحت 48 كيلو جرام.

وأكدت على أنها انتبهت لنفسها وسلامتها بعد هذه التجربة بعد أن اعتادت أن تتأثر بالأمور السلبية داخليا، مبينة أن هذا الداء يأتي نتيجة عوامل وراثية أو الضغط النفسي.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *